المحتوى الرئيسى

بالصور- ندوات حكومية لدعم المشاركة في الانتخابات الرئاسية بدمياط

03/14 11:46

نظمت مديرية الشباب والرياضة بدمياط ندوة تحت عنوان "انزل شارك.. دي بلدك" ضمن فعاليات المبادرة التي أطلقها الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ الإقليم لتوعية الأهالي بضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، في حضور عدد من القيادات التنفيذية والشعبية ومسئولي أندية الفتاة.

وقال وفيق اللبان، وكيل المديرية، خلال الندوة التي أقيمت في مركز شباب العباسية، إن الاستحقاق الانتخابي المقبل يجب أن يكون نموذجًا يضرب به المثل في مشاركة المواطنين في كافة المحافظات، موضحًا أن الشباب لهم دور كبير في نشر ثقافة المواطنة والتعريف بأهمية المشاركة السياسية لاستكمال مشروعات التنمية.

في سياق متصل، شهد السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط المؤتمر الشعبي الذي أقيم بمدرسة الدكتور عبدالعظيم البساطي الثانوية المشتركة بإدارة ميت أبو غالب التعليمية، في حضور عدد من أعضاء مجلس النواب وقيادات المديرية.

وقال سويلم، في كلمته، إن المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة حق أصيل للمواطن أقره له القانون ودور المؤسسات يجب أن يتمثل في دعم مصر وحث المواطنين على النزول والمشاركة للوقوف بجانب الوطن في حروبه ضد الإرهاب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل