المحتوى الرئيسى

بالصور| أمانات أحياء الإسماعيلية تطلق مؤتمرا جماهيريا لدعم السيسي

03/14 09:28

نظمت الحملة الرسمية لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، كلنا معاك من أجل مصر بالإسماعيلية، مؤتمرا جماهيريا حاشدا، عقدته أمانات الأحياء الـ3 بالمدينة برئاسة أحمد العايدي المنسق العام للحملة أشرف عمارة وعبد الفتاح عبدالله والحاج محمد فرج رئيس الاتحاد العام للفلاحين.

أكد حسن زنكوك أمين حي أول بالحملة، على أن النزول إلي صناديق الإنتخابات والحرص على المشاركة الإنتخابية تعد بمثابة رد الجميل لرجل حافظ على الوطن ويعمل في جميع الاتجاهات أهمها التنمية ومحاربة الإرهاب.

وأعلن سيد العركى أمين حي ثانى الحملة، من الحضور الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن وقدم التحية للحضور جميعا والسادة النواب وأكد أن النزول إلى الانتخابات الرئاسية ضرورة للحفاظ على الوطن.

وأضاف جمال متولي أمين حي ثالث بالحملة أن هذا المؤتمر رسالة للعالم أجمع أن الشعب المصري بكل طوائفه خلف الرئيس.

وأعلنت والدة الشهيد سامح العدوى أحد شهداء الإسماعيلية على يد الجماعة الإرهابية، إنها تؤيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لأنها تري فية رجل المرحلة المحب لوطنة، أكدت أنها فخورة انها والدة شهيد وضحية للإرهاب لأنه فدى للوطن.

وأشار النائب أشرف عمارة ،أن تلك المرحلة تحتاج إلى التكاتف والاتحاد للعبور إلى بر الأمان ودعا المواطنين جميعا إلى الخروج للمشاركة في الانتخابات الرئاسية.

وأعرب الحاج محمد فرح رئيس الاتحاد العام للفلاحين عن أمله أن يكون المشهد أيام الإنتخابات مشهدا رائعا لأن تلك الانتخابات ضد الحاقدين على مصر لنجعل من الثلاثة أيام فاصلة في تاريخ مصر.

وأشار النائب عبد الفتاح عبدالله إلي أن مصر يحاط بها الكثير من التحديات فنحن علينا أن نفخر أن مصر تبني وتحارب الإرهاب في ذات الوقت لذلك النزول إلى صناديق الاقتراع والمشاركة في العملية الانتخابية هي مهمتنا جميعا ليشهد العالم أجمع أن المصريين على قلب رجل واحد.

وأكد الدكتور إبراهيم فارس عضو اللجنة الاستشارية للحملة أن في هذه اللحظات الوطن ينادي أبناءه للوقوف في مواجهة المؤامرات ،و بجانب الرئيس السيسي الذي خير في لحظة تاريخية أن يكون محصنا أو يلبي نداء الوطن فأختار الوطن فلنجعل من أصواتنا طلقات رصاص في صدور الأعداء.

وقدمت جيهان فؤاد أمينة المرأة التحية للمرأة المصرية وخاصة الاسمعلاوية وأكدت أنه يجب علينا أن نكمل المشوار الذي بدأ في 30 يونيو وأشارت إلي إنها على قناعة أن الإسماعيلية ستكون الأعلى تصويتا على مستوى الجمهورية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل