المحتوى الرئيسى

يوميات النجوم على السوشيال ميديا.. هيفاء وهبي تحرج أحد معجبيها في حفل عيد ميلادها.. وسعد لمجرد يودع عائلته قبل العودة لفرنسا لاستكمال محاكمته

03/14 06:31

إطلالة إلهام شاهين في افتتاح مهرجان بيروت لسينما المرأة محمد هنيدي يوجه رسالة إلى عمرو دياب هنا الزاهد ببنطلون مقطع فى أحدث جلسة تصوير 

يحرص عدد كبير من النجوم على مشاركة جمهورهم تفاصيل حياتهم اليومية، وذلك عن طريق صفحات التواصل الاجتماعي ونشر العديد من الصور والفيديوهات الخاصة بهم وكان من أهمها:

هيفاء وهبي تحرج أحد معجبيها

تعرض أحد معجبي النجمة هيفاء وهبي لموقف محرج، وذلك بعد رفضها التصوير معه خلال احتفالها بعيد ميلادها الأخير.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو لمعجب يظهر وهو يحاول أن يلتقط صورة سيلفى مع هيفاء وهبي أثناء الاحتفال بعيد ميلادها، إلا أنها أحرجته أثناء تقطيع التورتة، ورفضت التصوير، مما جعل الرجل ينسحب من المشهد، وسط تعاطف الكثيرين معه.

يذكر أن هيفاء وهبي أقامت حفل عيد ميلادها للمرة الثانية يوم السبت الماضي وسط حضور عدد كبير من أصدقائها المقربين من داخل وخارج الوسط الفني.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي"فيس بوك"، فيديو للمطرب سعد لمجرد وهو يودع عائلته قبل مغادرته لبلده المغرب وعودته إلى فرنسا لاستكمال محاكمته فى القضية المتهم فيها باغتصاب فتاة فرنسية.

وظهر سعد لمجرد فى الفيديو وهو يودع أقاربه بمنزل العائلة وسط تأثر واضح من سعد لمجرد.

يذكر أن السلطات الفرنسية سمحت لسعد لمجرد العودة إلى بلده المغرب لمدة 5 أيام فقط لزيارة أسرته على أن يعود إلى فرنسا لاستئناف محاكمته أمام القضاء الفرنسي فى التهمة المنسوبة إليه باغتصاب فتاة تدعى لورا بريول وتبلغ من العمر 21 عاما.

رسالة محمد هنيدي لعمرو دياب

ونشر الفنان محمد هنيدى، صورة جديدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مع المطرب عمرو دياب، معلقًا عليها بقوله: "مع مدربي الخاص استعدادًا لمباراة البلاي ستيشن التي يلعبها مع تركي آل شيخ".

وقال هنيدي: "إذا خسرت فعمرو دياب السبب".

يذكر أن محمد هنيدى أعلن تحدى تركي آل شيخ فى مباراة بلاى ستيشن وذلك عبر صفحته منذ أيام قليلة.

ويقوم حاليًا بتصوير دوره فى مسلسل "أرض النفاق" الذى من المقرر أن يعرض فى رمضان المقبل وهو العمل المأخوذ عن فيلم يحمل نفس الاسم.

كريم فهمي يحتفل بانتهاء تصوير فيلمه الجديد

كما احتفل الفنان كريم فهمي بانتهاء تصوير فيلمه الجديد"على بابا" بالتقاط بعض الصور التذكارية مع فريق عمل الفيلم.

ونشر كريم فهمي صورة له مع فريق عمل فيلمه الجديد"على بابا" وعلق عليها قائلا: فركش علي بابا آخر يوم تصوير ، بجد تعبنا في الفيلم ده جدا شكرا كل الناس شكرا فريق الاخراج العالمي المحترم اللي تعب جدا ، شكرا لفريق الانتاج رجاله بجد ، شكرا لجميع الممثلين والنجوم اللي اتشرفت في الشغل معاهم.

وأضاف: شكرا لرجاله التصوير اللي اسعفونا كتير ووقفوا جنب الفيلم ، شكرا للديكور اللي هو من أهم عوامل الفيلم، شكرا للملابس و الستايلست، شكرا لكل واحد تعب في الفيلم ده من اصغر واحد سنا لاكبرهم . يا رب وفقنا علي بابا قريبا في السينما.

فيلم "على بابا" يشارك فى بطولته بجانب كريم فهمى، آيتن عامر وأحمد فتحى ومحمد ثروت وصبرى فواز ودارين حداد، ويعد العمل التعاون الثانى بين كريم والمنتج أحمد السبكى بعد فيلم "حسن وبقلظ".

ووصلت منذ قليل الفنانة إلهام شاهين، إلى قاعة حفل افتتاح مهرجان بيروت لسينما المرأة في دورته الأولى.

وحرصت "إلهام" على مشاركة جمهورها بمجموعة من الصور لها من كواليس حفل الافتتاح عبر صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير انستجرام، وظهرت بفستان أسود أنيق نال اعجاب الحضور.

ومن المفترض أن يكرم المهرجان فى حفل الليلة النجمة إلهام شاهين لدورها في تقديم وإنتاج الأعمال التي تهتم وتناقش قضايا المرأة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل