المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | دجلة في اختبار صعب أمام زعيم الثغر

03/14 03:29

يستضيف فريق وادي دجلة نظيره الاتحاد السكندري في الخامسة والنصف مساء اليوم باستاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل دجلة المركز الخامس عشر برصيد 26 نقطة، في حين يحتل زعيم الثغر المركز الثاني عشر برصيد 32 نقطة.

يخوض وادي دجلة المباراة بقيادة طارق العشري تحت شعار لا بديل عن الفوز من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر بجدول الدوري، وشدد المدير الفني في حديثه مع اللاعبين على صعوبة المباراة، وحرص العشري على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها الفريق في مباراة الإسماعيلي الأخيرة التي خسرها دجلة بهدفين مقابل هدف.

ويعتمد المدير الفني للفريق على مجموعة من اللاعبين أمثال محمود رضا وسيد سالم وأحمد سالم صافي وباتريك مالو ومحمد أنور ومحمد حسن وأحمد عيد عبد الملك وأحمد رؤوف وعمر السعيد.

وفي المقابل يدخل الاتحاد المباراة بقيادة محمد عمر لاقتناص الفوز من أجل زيادة رصيد الفريق إلى 35 نقطة، وتحسين مركز الفريق بالجدول.

ويخوض الاتحاد المباراة بقائمة تضم كل من الهاني سليمان، رضا السيد، عمرو خليل، رمزى خالد، ويلسون، محمد بازوكا،هشام شحاته، كريم الديب، كابونجا، عاشور الادهم، نور السيد، خالد الغندور، رزاق سيسيه، كانو، أحمد الألفي، فوزى الحناوى، كابوريا، محمد جدو، بناهينى، كريم مصطفى.

طنطا يهاجم الاتحاد السكندري بمصطفى محمد والجزيري

جدو يقود هجوم الاتحاد السكندري أمام طنطا

مهاجم الزمالك بطل الذكرى السنوية لـ "ركلة جزاء" الاتحاد السكندري  

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل