المحتوى الرئيسى

رعب داخل الإخوان.. ضاحي خلفان: التنظيم يصاب بالإحباط بعد إقالة تيلرسون - صوت الأمة

03/14 00:44

دلالات كثيرة ستنطوي على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بإقالة وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون، وتعيين مايك بومبيو وزيرا للخارجية الأمريكي، حيث سيكون لهذا القرار تأثير سلبي على موقف الإخوان وقطر الذي كان تيلرسون ستخذ مواقف متقاربة منهم، وهو ما قد لا يجده الطرفين مع وزير الخارجية الأمريكي الجديد.

من جانبه أكد ضاحي خلفان، قائد شرطة دبي السابق، أن جماعة الإخوان تعيش في حالة رعب بعد قرار الرئيس الأمريكي بإقالة ريكس تيلرسون.

وقال قائد شرطة دبي السابق، في تغريدات له عبر حسابه الشخصي على "تيوتر" :"تيلرسون أقيل ... من وجهة نظري أظهر تعاطفه مع ممولي إلارهاب وداعميه...وكان يبدو صغيرا جدا وهو يوقع مذكرة تفاهم ( أي كلام ) مع وزير خارجية قطر".

وتابع قائد شرطة دبي السابق، :"يبكي البغام على من كان يخدمه  على تيلرسون وقد أعفي من العمل، ابك كما تبكي الأيتام يا رجلا   نعده  من كبار القوم في الهبل، فالإخوان يصابون بإحباط نظرا لإقالة وزير الخارجية الأمريكي"

واستطرد قائد شرطة دبي السابق : "أن يأتي وزير خارجية أمريكي جديد من المخابرات فالويل كل الويل للارهابيين الاخونجية، ففي الوقت الذي تسعى فيه السعودية والإمارات ومصر والبحرين الى لم شمل الأمة العربية في اجتماع القمة القادمة في الرياض....تسعى قطر إلى تخريب لم الشمل".

ضاحي خلفان: نظام قطر يترنح بعد إقالة تيلرسون

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل