المحتوى الرئيسى
worldcup2018

«خليجيون فى حب مصر» من «المصري اليوم»: دعم المصريين بالخليج لتسهيل الانتخابات | المصري اليوم

03/14 00:17

أعلن وفد جمعية «خليجيون فى حب مصر» تقديمهم كافة المساعدات اللوجستية والمادية لتسهيل إجراء انتخابات الرئاسة المصرية 2018، فى دول الخليج، والمقرر لها أيام 16 و17 و18 مارس الجارى.

وقال الدكتور يوسف عبدالوهاب العميرى، مؤسس الجمعية، إنهم عقدوا لقاءات مع المسؤولين بكافة البلدان لتسهيل إجراءات الانتخابات فى الخارج، موضحاً خلال تصريحاته، لــ«المصرى اليوم»، خلال زيارته ووفد مرافق لمقر الجريدة، الإثنين، أن الجمعية خاطبت الدول التى تتبع نظام الكفيل بضرورة إعطاء المصريين جواز سفرهم للقيام بالإدلاء بأصواتهم.

ولفت إلى أن الجمعية تحاول حل جميع المشاكل التى تتعرض لها الجاليات المصرية فى دول الخليج، فضلاً عن قيامهم بدور الوسيط لحل الأزمات التى يتعرضون لها سواء فى عملهم أو الاعتداء عليهم.

وتابع:«فكرة الجمعية بدأت منذ عام 2012 وكان الهدف منها خدمة الصالح المصرى الخليجى، وتحقيق نموذج من الدبلوماسية الشعبية المثمرة، وانطلاقا من هنا تم تنفيذ الجمعية عام 2013 عن طريق مجموعة من رجال الأعمال الخليجيين». وواصل: «وصل عددنا إلى 60 رجل أعمال من مختلف دول الخليج، من ضمنهم قطر، ونحن نبتعد تماماً عن الخلافات السياسية ونستهدف التقارب على المستوى الشعبى، ولنا استثماراتنا فى مصر، ودعونا رجال الأعمال الخليجيين للاستثمار فى العاصمة الإدارية الجديدة، كمشروع كبير يحتاج منا إلى مزيد من الدعاية له».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل