المحتوى الرئيسى

"الجزيرة تكذب مجددا".. الإمارات تفضحها هذه المرة - صوت الأمة

03/13 21:04

دائما ما تعتمد قناة "الجزيرة" القطرية، على الأكاذيب وترويج الشائعات، ولطالما تم تكذيب تلك الشائعات التي ترددها تلك الفضائية القطرية، وهذه المرة كانت مع دولة الإمارات.

قناة الجزيرة زعمت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" توقيع اتفاق بين قطر للبترول والمجلس الأعلى للبترول في أبو ظبي وشركة بترول أبو ظبي حول حقل البندق النفطي البحري المشترك بين البلدين، كما هذه أول اتفاقية من نوعها بين شركة حكومية إماراتية وأخرى قطرية منذ بدء المقاطعة العربية لنظام الحمدين.

الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، نقل عن وكالة أنباء الإمارات، نفى مصدر مسؤول من المجلس الأعلى للبترول في أبوظبي إبرام اتفاق مع قطر لمواصلة تشغيل حقل البندق النفطي المشترك، حيث أوضح أن حقل بندق مملوك مناصفة بين إمارة أبوظبي وقطر نظرا لموقعه الجغرافي، وكانت تتم إدارته من قبل ائتلاف ياباني منذ ما يزيد على 4 عقود حيث تم مؤخرا تمديد هذا الامتياز من قبل الحكومات المعنية من خلال اتفاق فني مع الجانب الياباني، ولم يتم أي تواصل أو تفاعل مباشر مع الجانب القطري واقتصر التواصل على الجانب الياباني فقط".

هذه الواقعة تأتي بعد أيام قليلة من تصريحات مفبركة لرئيس القيادة الأمريكية، الذي نفى تلك التصريحات، واعتذرت الجزيرة بعدها عن فبركة تلك التصريحات مؤخرا.

كان الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، قال إنه من يعتقد في بعض الدول الأجنبية أن النظام القطري يلتزم اتفاقيات ومعاهدات تحت شعار التنسيق في مكافحة الارهاب والتطرف، فهو للأسف مخدوع وواهم ويساهم في تغطية جرائم هذا النظام في العديد من دول المنطقة.

العمل فيها جريمة.. المعارضة القطرية تتوعد بغلق قناة الجزيرة قريبا

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل