المحتوى الرئيسى

حبس «قطة» بسبب «الأسلحة النارية» بحدائق القبة.. تعرف على التفاصيل

03/13 20:58

عاقبت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار عبد البديع الحسيني، وعضوية المستشارين سيف الله كسيبة، وغريب يسن، وحاتم عبد الفتاح، بأمانة سر رفاعي فهمي، وحسام كمال، المتهم محمود عبد الله قبيصي محمد، الشهير بـ«محمود قطة»، 31 سنة، لحام، بالحبس مع الشغل سنة وإيقاف التنفيذ؛ لإحرازه بغير ترخيص سلاح ناري «فرد خرطوش» وذخائر مما تستعمل على نفس السلاح.

وردت معلومات إلى الرائد أحمد بدر، ضابط مباحث قسم شرطة حدائق القبة، من أحد مصادره السرية مفادها قيام المتهم بالاتجار في المواد المخدرة وأنه يتخذ من محيط سكنه في الوايلي الكبير مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وبإجراء التحريات، أكدت صحة المعلومات، وبعرض الأمر على المستشار خالد الكومي، وكيل النائب العام بحدائق القبة، أذن بضبط وتفتيش شخص ومسكن المُتحرى عنه؛ لضبط ما يحوزه أو يحرزه من مواد مخدر، وكل ما قد يظهر عرضًا أثناء التفتيش.

ونفاذًا لذلك الأذن توجه الضابط لمحل سكن المُتحرى عنه، وبتفتيش مسكنه عثر على سلاح ناري «فرد خرطوش» و3 طلقات نارية من ذات العيار.

وبمواجهته أقر بحيازته للسلاح الناري والطلقات بقصد الدفاع عن النفس، تم التحفظ على المضبوطات، واصطحاب المتهم لديوان القسم، وحُرر المحضر اللازم.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل