المحتوى الرئيسى

دوري أبطال آسيا.. سوون سامسونج يهزم شنجهاي بهدفين نظيفين

03/13 19:17

 فاز نادي سوون سامسونغ بلو وينغز الكوري الجنوبي خارج ملعبه على شنغهاي شينهوا الصيني 2-0 يوم الثلاثاء على ستاد هونغكو في شنغهاي، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثامنة في دوري ابطال آسيا 2018.

وسجل المونتينيغري ديان داميانوفيتش (51) والبديل تشوي سونغ-كوين (88) هدف الفوز لصالح سوون بلو وينغز.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً تعادل كاشيما انتليرز الياباني مع ضيفه سيدني الأسترالي 1-1 على ستاد كاشيما في ايباراكي.

وحافظ كاشيما انتليرز على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط من أربع مباريات، مقابل 7 نقاط لسوون بلو وينغز و3 لشنغهاي شينهوا ونقطتين لسيدني.

وأغلق الفريقين المساحات الدفاعية في بداية اللقاء، حيث كانت أولى الفرص بعد مرور 24 دقيقة عبر تسديدة الكوري كيم جونغ-وو من حافة منطقة الجزاء والتي تصدى لها الحارس لي شواي.

وتواصلت محاولات سوون فسدد سانغ هيوب محاولة خارج الخشبات الثلاث، لكن الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي.

وافتتح سوون التسجيل مطلع الشوط الثاني عندما هيأ كيم جونغ-وو الكرة أمام ديان داميانوفيتش على حافة منطقة الجزاء ليسدد في الشباك (51).

وبعد هذا الهدف حاول شنغهاي شينهوا شن محاولات هجومية من أجل تعديل النتيجة، وتركزت محاولات الفريق عبر الثنائي جيوفاني مورينو وفريدي غوارين.

لكن سوون سجل الهدف الثاني في الدقيقة 88 إثر هجمة قادها داميانوفيتش قبل أن تصل الكرة إلى واغنينيو ليهيئها أمام البديل تشوي سونغ-كيون الذي سدد بالمرمى.

وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة يوم 3 نيسان/أبريل القادم، حيث يتقابل شنغهاي شينهوا مع كاشيما انتليرز في شنغهاي، وسوون بلو وينغز مع سيدني في سوون.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل