المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | خناقات الصفقات بين الأهلي والزمالك.. "عرض مستمر"

03/13 19:10

انتصر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في معركة مهمة نُشبت بين القطبين الفترة الأخيرة.

نجح مجلس إدارة القلعة الحمراء، في تجديد تعاقد عبد الله السعيد وأحمد فتحي، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم، بعدما صرح رئيس الزمالك مرتضى منصور، بأنه سيعلن صفقة ستهز مصر، السبت، المقبل.

رئيس الزمالك اعترف برغبته في الظفر بخدمات أحمد فتحي وعبد الله السعيد، ولكن جلسة الخطيب وتركي آل شيخ حسمت الأمور.

معركة الصفقات بين قطبي الكرة المصرية لا تنتهي، حيث يسعى كل مجلس إدارة لإثبات نجاحه، وتدعيم صفوف فريقه.

ومنذ تولي مرتضى منصور رئاسة نادي الزمالك، ومعركة الصفقات أصبحت أكثر اشتعالا، فبدأت القصة عندما قرر رئيس القلعة البيضاء بتغيير جيل الفريق بأكمله الذي لقبه بـ"الجيل الذي يعشق الهزيمة".

تألق ثلاثي فريق اتحاد الشرطة خالد قمر، أحمد دويدار، ومعروف يوسف، الأمر الذي جعل مجلس إدارة القلعة البيضاء يتحرك لضمهم في إطار عملية تجديد قوام الفريق.

ومن جانب آخر، أعرب عدد من مسؤولي النادي الأهلي عن استيائهم من الطريقة التي أنهى بها رئيس الزمالك الصفقة الثلاثية بعد أن كانت قاب قوسين أو أدنى من فوز الفريق الأحمر بها، في النهاية انتقل الثلاثي إلى القلعة البيضاء.

نجح مجلس إدارة القلعة البيضاء في حسم صفقة مؤمن زكريا، قبل أن يخدع اللاعب الجميع بعد تألقه مع الزمالك.

مؤمن كان على وشك تجديد عقده مع الزمالك، ولكن مجلس إدارة القلعة الحمراء حسم الأمور، وخطفه ليصدم زكريا عُشاق القلعة البيضاء.

أحمد الشيخ "قوة أهلاوية وطعنة زملكاوية"

سبب تألق أحمد الشيخ مع فريقه السابق مصر المقاصة، في اشتعال معركة جديدة بين الأهلي والزمالك.

المثير في الأمر، أن الشيخ خدع الجميع، ووقع للزمالك والأهلي، رغم انتقاله الرسمي للقلعة الحمراء، مما تسبب في إيقافه 4 أشهر من جانب اتحاد الكرة.

خضع الأهلي لعقوبة اتحاد الكرة، وبعدها بدأ اللاعب مسيرته بالقلعة الحمراء، قبل أن ينتقل للاتفاق السعودي على سبيل الإعارة.

الظهير الأيمن السابق للمقاولون العرب، الذي نجح في إثبات تألقه مع "ذئاب الجبل" مما جعله هدفا جليا للأهلي والزمالك.

انتصر الأهلي ونجح في الظفر بخدمات باسم، ولكن اللاعب وقع للزمالك قبل انتقاله للمارد الأحمر، الأمر الذي جعل مجلس إدارة اتحاد الكرة يعلن إيقاف اللاعب لمدة شهر.

معركة أخرى ينتصر فيها الزمالك بعد تولي محمود الخطيب رئاسة النادي الأهلي، لاسيما وأن محمد عنتر، صانع ألعاب فريق الأسيوطي وقع للأبيض بعدما كان قريبا من الانتقال للمارد الأحمر.

اللاعب قدم عروضا جيدة مع الأسيوطي، وأثبت تألقه، الأمر الذي جعله هدفا للأهلي والزمالك، ليُنهي مجلس إدارة القلعة البيضاء الصفقة التي كلفت خزائنه "15 مليون جنيه".

مهاجم فريق إنبي الذي قدم أداء قويا، مما جعله صراع القطبين، ولكن هذه المرة تعلم المارد الأحمر من صفعة عنتر، وأنهى الصفقة.

صلاح وقع للأهلي خمس سنوات، بعدما كان محل اهتمام من جانب إدارة نادي الزمالك، ولكن رغبة اللاعب حسمت الأمور للمارد الأحمر.

ولن تنتهي المعارك بتجديد عقد السعيد وفتحي للمارد الأحمر، لاسيما وأنه يوجد العديد من الصفقات التي يسعى القطبين لحسمها الفترة المقبلة أبرزهم "مهند لاشين" نجم فريق الأسيوطي، الذي قدم عروضا قوية مع فريقه الأمر الذي جعله هدفا للأهلي والزمالك.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل