المحتوى الرئيسى

روما ضد شاختار.. مهما كانت النتيجة نعدكم بمباراة ممتعة

03/13 18:40

مباراة الذهاب لم تكن مملة قط، قلبها شاختار دونتسك لحسابه على الرغم من فارق الخبرات لصالح روما، وخرج إيزيبيو دي فرانشيسكو في المؤتمر الصحفي غاضبا مما قدمه ذئاب العاصمة الإيطالية.

لا توجد ضمانات مع روما أو شاختار، نتيجة 2-1 تحتمل كل شيء، والتأهل لم يحسم لأي طرف. كل فريق له مميزات وعيوب وكل مدرب منهما يرى أن بإمكانه الحصول على البطاقة الثمينة إلى ربع النهائي.

يستعرض معكم FilGoal.com فرص الفريقين خلال مواجهة الثلاثاء.

روما أمام شاختار.. الذئاب تبحث عن الثأر روما ينتصر على تورينو ويواصل تمسكه بالمركز الثالث تقرير: محرز اتفق مع روما على الانتقال إليه الصيف المقبل

البحث عن العقلية والتوازن في روما

"لست راضيا عن الشوط الثاني، ارتكبنا الكثير من الأخطاء، وبجانب أننا نمتلك عدد كبير من اللاعبين الذين يمتلكون الخبرة فقد بدا الأمر وكأننا فريقين مختلفين. لا يمكنني التفكير في أننا امتلكنا الشخصية عندما نخسر مباراة هامة، لقد تغير ما خططنا له من أجل المباراة وبعد التعادل كان علي استبدال نصف اللاعبين!".

هكذا تحدث إيزيبيو دي فرانشيسكو مدرب روما الإيطالي بعدما تحول تقدمه بهدف على شاختار دونيتسك إلى هزيمة بهدفين لتتعقد مهمة الفريق في الأولمبيكو ليلة الثلاثاء.

المدرب الشاب يبدو وأن أكثر ما أغضبه في أداء فريقه هي العقلية وما زاد الطين بلة هو السقوط بعدها مباشرة في الدوري أمام ميلان بهدفين نظيفين، ولكن يبدو أن المسار الصحيح قد تمت استعادته قبل لقاء العودة.

انتصار هام وحاسم على نابولي بأربعة أهداف لهدفين، ثم ضرب شباك تورينو بثلاثية بيضاء ليظفر الفريق بالمركز الثالث من براثن لاتسيو بفارق 3 نقاط.

ودي فرانشيسكو يبدو مازال مصمما على حاجة فريقه للتمتع بالعقلية المناسبة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل