المحتوى الرئيسى

لمولودات برج الحوت.. من هي الأميرة الأقرب لشخصيتك ...

03/13 18:26

عالم “ديزني” ساحر ومليء بالأميرات والأمراء، فهل فكرتِ يومًا من أكثر أميرة به تمتلك شخصية قريبة من صفاتك، ومن الأمير الذي يشبه فتى أحلامك؟

اليوم سنقدم لمولودات برج الحوت اللائي يحتفلن بأعياد ميلادهن هذه الأيام الإجابة.

– سنو وايت “برج الحوت”:

سنو وايت تلك الأميرة الطيبة التي تحب جميع من حولها هي أقرب شخصية من عالم “ديزني” لمولودة برج الحوت، لكن لديها مشكلة الثقة السريعة، فلقد ذهبت مع الرجل الذي حاول قتلها من دون أن تشك فيه، كما تناولت التفاحة التي تحتوي على السم من السيدة العجوز “الملكة الشريرة” من دون أن تشك في كونها فخًا من قبل الملكة.

وفي نفس الوقت تهتم بمن حولها وترعاهم، فقد اهتمت بالأقزام السبعة وعملت على إعداد الطعم لهم وتنظيف منزلهم، وتمتلك سنو وايت أو مولودة برج الحوت، الفضول وحب الاستكشاف، حيث دخلت منزل الأقزام السبعة وحدها من دون خوف وظلت به حتى حضر الأقزام ووجدوها.

كما أنها من مجموعة أميرات “ديزني” اللائي ينتظرن أمير الأحلام لينقذهن، وكذلك مولودة برج الحوت الحالمة التي تبحث عن الحب دوما.

4 أبراج يجافيها النوم يوميا لهذه الأسباب!

أما أمير “ديزني” الذي يناسب مولودة برج الحوت ويجعلها تقع في حبه فهو الأمير “أريك” بطل فيلم “عروس البحر”، فهو قادر على الاستماع لمن يحب جيدا، الأمر الذي تحبه مولودة الحوت وتبحث عنه في شريك حياتها، كما يعرف جيدا كيف يعبر عن حبه لشريكته وأن يواجه بها العالم مهما كان الأمر، ما يجذب مولودة برج الحوت.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل