المحتوى الرئيسى
worldcup2018

بالصور| نجوم الكرة ينعون «سيف زاهر»

03/13 17:58

حرص عدد من نجوم الكرة المصرية، على توجيه التعزية لأهالي سيف سمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة الأسبق، الذي وافته المنية منذ قليل، عن عمر يناهز 75 عام، بعد صراع طويل مع المرض خلال الفترة السابقة، ويرصد الوطن سبورت أبرزها.

من جانبه، نعى محمد أبوتريكة، لاعب الأهلي السابق، قائلاً: «رحمة الله على كابتن سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة الأسبق واسكنه فسيح جناته ورزق أهله الصبر والسلوان».

وقال أحمد شوبير، حارس الأهلي السابق: «إنا لله وإنا إليه راجعون، أتقدم بخالص العزاء في وفاة الكابتن سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة السابق، ندعو الله للفقيد بالرحمة وللأسرة خالص الصبر والسلوان».

فيما قال أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق: «رحم الله الكابتن سمير زاهر واحد من انجح من ترأس اتحاد كرم القدم المصري وصاحب إنجازات كبيرة مع الكره المصريه..البقاء لله».

كما حرص أحمد حسن، نجم الأهلي والمنتخب السابق، على توجيه العزاء لأهالي سيمر زاهير، قائلاً: «إنا لله وانا اليه راجعون .. البقاء لله في وفاة احد صانعي الانجازات والفرحة للكرة المصرية كابتن سمير زاهر ربنا يرحمه ويدخله فسيح جناته».

وشغل «زاهر» منصب رئيس اتحاد الكرة وحصد مع المنتخب الوطني 4 بطولات أمم أفريقيا، بدأت عام 1998 والثلاثية الشهيرة أعوام  2006، 2008، 2010.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل