المحتوى الرئيسى

وزير الرياضة يستقبل مجلس إدارة رابطة الأندية المحترفة

03/13 17:58

وزير الرياضة يستقبل مجلس إدارة رابطة الأندية المحترفة

استقبل المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة اليوم مجلس إدارة رابطة الأندية المحترفة برئاسة المهندس محمود الشامي.

في بداية اللقاء رحب وزير الرياضة برئيس وأعضاء مجلس إدارة الرابطة وتمني لهم التوفيق في الفترة المقبلة كما وعد "عبد العزيز" بتقديم الدعم الكامل لضمان نجاح الرابطة في القيام بدورها بالتعاون مع الاتحاد المصري لكرة القدم.

ومن جانبة وجة محمود الشامي الشكر للمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة علي الجهود الذي يقوم بها من أجل الرياضة والرياضيين، في جميع محافظات الجمهورية، والذي يتمثل في توفير البنية التحتية الرياضية وكذلك إصدار قانون الرياضة لتوفير الأجواء المناسبة للنهوض بجميع الألعاب الرياضية المختلفة.

كما استعرض «الشامي» خطة عمل الرابطة خلال الفترة القادمة منها تنظيم المسابقات المختلفة وتوزيع حقوق الرعاية علي جميع الأندية، وكذلك بحث الطرق المناسبة لعودة الجماهير بالتعاون مع الاتحاد المصري لكرة القدم.

حضر اللقاء من أعضاء مجلس الإدارة اللواء عثمان الدسوقي واللواء صفي الدين بسيوني، والدكتورإسماعيل سليم والمهندس ماجد نجاتي.

اكد رئيس نادي الزمالك أن أحمد فتحي قبل تجديد عقده بشكل رسمي مع الأهلي كان على أعتاب التوقيع مع الزمالك لولا تدخل خالد عبد العزيز وزير الرياضة وتسبب في عرقلة الث

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل