المحتوى الرئيسى

مجلس الأقصر يشن حملة مكبرة على سوق شرق السكة الحديد

03/13 17:46

شن مجلس مدينة الأقصر برئاسة العميد أيمن الشريف، رئيس المدينة، حملة مكبرة بالتنسيق مع مديرية أمن الأقصر وشرطة المرافق بقيادة الرائد محمد منطاوى، وكيل الإدارة، لإعادة الانضباط لمحيط سوق شرق السكة، بعد محاولات بائسة من الباعة الثابتين بسوق الخضار لإعادة إحياء سوق التلات بمنطقة شرق السكة الحديد من جديد.

وقال "منطاوى"، وكيل إدارة شرطة المرافق، إنه تم منع الباعة الجائلين بسوق الثلاثاء من افتراش الشوارع المحيطة بسوق الخضر والفاكهة.

وأضاف أنه حفاظًا على المظهر الحضاري لمدينة الأقصر، تم منع الباعة الجائلين الذين يقومون بالافتراش يومي الإثنين والثلاثاء أمام السوق في منطقة شرق السكة على الطريق الموازي للسكة الحديد، ما يتسبب في حدوث العديد من المشاكل، مشيرًا إلى أن السوق المخصص للبيع قائم في نفس الموقع، مع إجبار الباعة على عدم الخروج وفرش بضائعهم خارج السوق.

وأكد "الشريف" أن الحملة مشطت الشوارع المحيطة، ومنها شارع القراريش وإلزام التجار بحيز السوق، والتزامهم بما تم الاتفاق عليه في حملات سابقة، وتم رفع كافة الإشغالات الموجودة ونظافة مخلفات الباعة الجائلين بعد الرفع.

ولفت إلى أنه تم التأكيد على إلغاء سوق الثلاثاء بمنطقة شرق السكة، وتوفير البديل وتم نقل البائعين الجائلين فعليًا يوم الثلاثاء الماضى إلى منطقة شارع الـ(25) امتداد شارع المرور، وتنظيم عملية البيع والشراء للبائعين الجائلين بالمنطقة الجديدة بشارع 25، وذلك حفاظًا على المظهر الحضارى للمدينة ولإعادة الانضباط للمنطقة وتسيير حركة المرور.

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، كلا من السيدة سيدات محمد إسماعيل عامر، والسيدة فتحية محمد إسماعيل السيد، واللتين قامتا بالتبرع لصندوق "تحيا مصر" حساب تنمية سيناء. وكشف بيان لرئاسة ...

نظمت كلية الاعلام بجامعة السويس، ندوة شعرية، اليوم الثلاثاء، بمقر الجامعة في السلام 1 تحت عنوان "أنا مصرية" بحضور الدكتور سيد عبد العظيم الشرقاوى رئيس جامعة السويس، والدكتور جيلان عميد كلية الاعلام ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل