المحتوى الرئيسى

بين يونايتد وإشبيلية.. صراع ترتيب الأهداف وقلة تسجيلها

03/13 16:58

مواجهة الذهاب كانت سلبية في كل شيء ليونايتد، أما لإشبيلية فكانت سيئة للغاية هجوميا، قد تخلق الكثير من الفرص لكن إن لم تترجمها فأنت من سيتحمل العواقب وحدك.

مانشستر يونايتد قد يكون في أسوأ أحواله، لكن بوجود ديفيد دي خيا فالحسابات تختلف، فينشينزو مونتيلا تولى تدريب إشبيلية في نهاية شهر ديسمبر الماضي وفي فترة قليلة الأوضاع لم تتحسن كثيرا.

يستعرض معكم FilGoal.com فرص الفريقين خلال مواجهة الثلاثاء.

كلوب عن تسبب أرنولد بالهزيمة ضد يونايتد: من يقول ذلك ليس لديه أدنى فكرة عن الكرة كاريك يعلن اعتزاله بنهاية الموسم الجاري.. سينضم للطاقم التدريبي في يونايتد فيديو أهداف السبت - يونايتد يفوز بكلاسيكو إنجلترا.. وسداسية لبايرن ميونيخ ضد هامبورج

بعد التعادل في مباراة الذهاب سلبيا صرح مدرب الفريق جوزيه مورينيو أن المباراة كانت متكافئة بين الفريقين بصرف النظر عن الإحصائيات وأن فريقه دافع جيدا وعندما أخطئ كان ديفيد دي خيا متواجدا بالمرصاد.

بعد هذه المباراة تحديدا عادت الانتقادات إلى المدرب الذي لطالما وصف بالاستثنائي بسبب ما وصفه البعض التنازل عن هوية الفريق – وهو انتقاد مستمر منذ توليه المهمة بالمناسبة - والبعض الآخر بما اعتبره ابتعادا عن شخصية الفريق الكبيرة والتراجع المبالغ فيه الذي ربما لا يفيد أوروبيا في قادم المحطات.

ولكن في تلك المرحلة الحاسمة من الموسم كيف سارت الأمور مع يونايتد؟ حسنا، التعادل في ملعب سانشيز رامون بيثخوان ضمن للفريق فرصة جيدة في مباراة الإياب بغض النظر عن الانتقادات.

وبعد العودة من إسبانيا سارت الأمور بالشكل الأمثل على صعيد النتائج محليا، انتصار على تشيلسي ثم كريستال بالاس وأخيرا ليفربول ليحافظ الفريق على وصافته ويسير بخطى ثابتة محليا وقاريا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل