المحتوى الرئيسى

ضباط 4 متهمين بالقليوبية اختطفوا شابا من كفر الشيخ

03/13 16:19

تمكن رجال قطاع مصلحة الأمن العام- بالإشتراك مع مديريتي أمن كفر الشيخ والقليوبية- من تحديد وضبط مرتكبي واقعة خطف أحد الأشخاص، وطلب مبلغ مالي "فدية"؛ مقابل إطلاق سراحه، وتحرير المُختَطَف.

وكان اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارا من مركز شرطة الرياض، يفيد بورود بلاغ من صاحب "ورشة للحام" 42 سنة- مُقيم بدائرة المركز، عن حضور أحد الأشخاص "تاجر سيارات نقل" مقيم بمحافظة القليوبية وآخرين، إلى منزله، واستدرجوا ابنه، مُدَّعِين أنهم من رجال الشرطة، وعقب الواقعة؛ اتصل به التاجر، وطلب منه سداد مبلغ 85 ألف جنيه- مدين به له لتجارتهما في الماشية-؛ مقابل إطلاق سراح ابنه.

وبتشكيل بحث فريق جنائي من قطاع مصلحة الأمن العام- بالاشتراك مع مديرية أمن كفر الشيخ-؛ أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة "تاجر السيارات المشار إليه، وابنه، وموظف، وقهوجي".

وبتقنين الإجراءات- تنسيقًا ومديرية أمن القليوبية- تم ضبط المتهمين، وتبين احتجازهم للمُختطف في حجرة إحدى الكافيتريات أسفل كوبري الزقازيق، بجوار مسكن التاجر، دائرة قسم شرطة أول بنها.

واتُّخِذَت الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيق.

نظمت كلية الاعلام بجامعة السويس، ندوة شعرية، اليوم الثلاثاء، بمقر الجامعة في السلام 1 تحت عنوان "أنا مصرية" بحضور الدكتور سيد عبد العظيم الشرقاوى رئيس جامعة السويس، والدكتور جيلان عميد كلية الاعلام ...

نظمت جامعة أسوان، برئاسة الدكتور أحمد غلاب محمد رئيس الجامعة، اليوم الثلاثاء، ندوة تعريفية للمنح البحثية، بالتعاون مع هيئة فولبرايت، بمقر كلية الزراعة والموارد الطبيعية. جاء ذلك بحضور نائب رئيس ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل