المحتوى الرئيسى

صدقي صبحي يستقبل رئيس الوزراء الأردني بمقر «الدفاع»

03/13 16:52

بحث الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، مع الدكتور هاني فوزي الملقي رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع بالمملكة الأردنية الهاشمية، أخر المستجدات على الساحتين المحلية والإقليمية وانعكاساتها على الأمن والاستقرار في المنطقة، وناقشا عددا من الملفات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك في ضوء علاقات التعاون بين القوات المسلحة لكلا البلدين.

واستقبل صبحي، رئيس الوزراء الأردني والوفد المرافق له الذي يزور مصر حاليا، وأجريت للضيف مراسم استقبال رسمية، حيث استعرض حرس الشرف بمقر الأمانة العامة لوزارة الدفاع وعزفت الموسيقات العسكرية السلام الوطني لكلا البلدين الشقيقين.

وأكد القائد العام، خلال اللقاء على عمق الروابط التاريخية بين البلدين والشعبين الشقيقين، وعلاقات التعاون الثنائية الوثيقة على مختلف الأصعدة لمواجهة التحديات والمتغيرات التي تستهدف الأمن والاستقرار بالمنطقة العربية ومنطقة الشرق الأوسط.

من جانبه، أكد رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الأردني على التنسيق والتشاور المكثف مع مصر إزاء الملفات الإقليمية والدولية، وتوفير سبل التعاون المشترك في المجالات كافة بما يلبي المصالح المشتركة للبلدين الشقيقين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل