المحتوى الرئيسى

وكيل تعليم الغربية يتفقد الإجراءات الأمنية بمدارس كفرالزيات

03/13 15:58

أصدر الشناوي عايد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، اليوم، توجيهاته لمساعديه بالضرورة متابعة وسائل الأمن والسلامة بالدواوين والمدارس، من جانب أمن المديرية على مستوى المدارس.

من جانبه تفقد محمد حمودة، مدير إدارة أمن المديرية، يرافقه الجوهرى سراج مدير الإدارة بمتابعة مدرسة الجيل المسلم الخاصة بكفر الزيات ومدرسة كفر الزيات الثانوية بنات ومدرسة كفر الزيات الميكانيكية.

بدأت الجولة بزيارة مدرسة الجيل الخاصة بكفر الزيات للتأكد من وجود وتفعيل وسائل الأمن والسلامة، كما تفقد كاميرات المراقبة وتأكد من تغطيتها لمداخل ومخارج المدرسة والأسوار، وتلاحظ وجود بعض السلبيات واتخذت إدارة المدرسة اجراءات فورية لازالة ما تم رصده من سلبيات أثناء الزيارة.

وتوجه حمودة إلى مدرسة كفر الزيات الثانوية بنات ، للتأكد من كافة وسائل الأمن داخل المدرسة، وصلاحية طفايات الحريق وخراطيم المياه الخاصة بحنفيات الحريق وتلاحظ انضباط المدرسة والالتزام بتعليمات الأمن، وقدم الشكر لإدارة المدرسة وخلال الزيارة حضر ندوة بعنوان" انت الاساس خليك ايجابى" وتهدف الي تنمية قيم المواطنة والانتماء وحب الوطن وتشجيع المشاركة الإيجابية لدى الطلاب.

واختتم حمودة زيارته بمدرسة كفر الزيات الميكانيكية ، لمراجعة وسائل الأمن والسلامة بالمدرسة وتواجد مسئولى الأمن في أماكنهم والتأكد من صلاحية طفايات الحريق وقد تلاحظ بعض السلبيات في وسائل الأمن وانها تحتاج إلى صيانة، وتم التنبيه بإجراء الصيانة اللازمة لطفايات الحريق وتلافي هذه السلبيات فورا.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل