المحتوى الرئيسى

«قطان» يشيد بدور الأزهر فى نشر الإسلام الوسطى

03/13 16:15

زار وزير الدولة السعودي لشؤون الدول الإفريقية أحمد بن عبد العزيز قطان، الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، في إطار توديعه لكبار المسئولين في جمهورية مصر العربية بعد انتهاء فترة عمله كسفير للمملكة العربية السعودية لدى مصر.

وأكد «قطان» للإمام الأكبر عمق العلاقات التاريخية بين المملكة ومصر، وعلى المكانة الكبيرة للأزهر الشريف في قلوب المسلمين بشكل عام والشعب السعودي بشكل خاص، مشيرًا إلى الزيارة الناجحة لولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، والتي افتتح خلالها أعمال الترميم التي تمت بعدد من المشروعات بالأزهر بدعم من حكومة خادم الحرمين الشريفين.

كما أكد وزير الدولة السعودي لشؤون الدول الإفريقية، على الدور الكبير للأزهر الشريف في نشر وسطية الإسلام وسماحته، مشيدًا بدور فضيلة الإمام الأكبر في إقرار السلام الإنساني بين مختلف شعوب ودول العالم، وأن جهود فضيلته الخارجية في إبراز الصورة الحقيقية للإسلام تؤتي ثمارها يومًا بعد يوم.

وأعرب قطان للإمام الأكبر عن تشرفه بالعمل معه لسنواتٍ عديدة، وأن العلاقات الشخصية مع دولته ستظل دائمًا وأبدًا محل اهتمامه.

نظمت كلية الاعلام بجامعة السويس، ندوة شعرية، اليوم الثلاثاء، بمقر الجامعة في السلام 1 تحت عنوان "أنا مصرية" بحضور الدكتور سيد عبد العظيم الشرقاوى رئيس جامعة السويس، والدكتور جيلان عميد كلية الاعلام ...

نظمت جامعة أسوان، برئاسة الدكتور أحمد غلاب محمد رئيس الجامعة، اليوم الثلاثاء، ندوة تعريفية للمنح البحثية، بالتعاون مع هيئة فولبرايت، بمقر كلية الزراعة والموارد الطبيعية. جاء ذلك بحضور نائب رئيس ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل