المحتوى الرئيسى
رياضة

سر اعتراف دينا الشربيني بغناء «الهضبة» لها

03/13 15:34

على الرغم من عدم اعتراف كل من الهضبة عمرو دياب والفنانة الشابة دينا الشربيني بوجود علاقة تجمعهما بشكل مباشر منذ انتشار الشائعات حولهما، إلا أن الجمهور فوجئ بالأمس، باعتراف الشربيني، خلال حضورها حفل الإعلامية بوسي شلبي لمواليد برج الحوت، بغناء الهضبة لها أغنية «أجمل عيون».

جاء ذلك خلال فيديو نشرته الإعلامية بوسي شلبي، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، ظهرت فيه تقول: «لدينا وقت للاستماع لأغنية يا أجمل عيون للهضبة عمرو دياب»، ثم وجهت حديثها للشربيني، قائلة: «كل سنة وأنتى طيبة يا دينا الأغنية دى اتعملت علشانك»، فضحكت دينا وقالت: «أيوة».

وربط الجمهور اعتراف «دينا» بما قام به نجل الهضبة عبد الله بالتزامن مع عيد ميلادها، حيث قام بنشر صورة عائلية قديمة تجمعه بوالده ووالدته وأخواته، مشيرين إلى أن ذلك قد يكون ردًا مباشرًا من «دينا» على نجل الهضبة.

حيث قال حساب يحمل اسم «هبة علي»: «آه أنتِ لاقيتي عياله بيغيظوكي بصورهم مع باباهم وهما متجمعين فقولتي وأنا أغيظهم وأقول الأغنية ليا»، بينما قال حساب آخر يحمل اسم «رانيا بلال»: «ما كان من الأول إيه لازمة الأفلام الهندي دي»، بينما قال حساب يحمل اسم «شيرين»: «أنتِ لسة فاكرة».

نظمت جامعة أسوان، برئاسة الدكتور أحمد غلاب محمد رئيس الجامعة، اليوم الثلاثاء، ندوة تعريفية للمنح البحثية، بالتعاون مع هيئة فولبرايت، بمقر كلية الزراعة والموارد الطبيعية. جاء ذلك بحضور نائب رئيس ...

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل