المحتوى الرئيسى

مهرجاناً رياضياً لفرق جمعية المحاربين القدماء بمناسبة يوم الشهيد | المصري اليوم

03/13 16:48

استمرارًا لاحتفالات مصر والقوات المسلحة بذكرى يوم الشهيد والمحارب القديم، أقامت جمعية المحاربين القدماء مهرجاناً رياضياً على ملاعب جهاز الرياضة العسكري بحضور عدد من قادة وأفراد القوات المسلحة .

بدأت المراسم بكلمة اللواء السيد على الغالي مدير جمعية المحاربين القدماء نقل خلالها تحيات القائد العام للقوات المسلحة للمحاربين القدامى المشاركين، وأشار فيها إلى حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تطوير الخدمات والأنشطة المختلفة التي تقدمها الجمعية لأعضائها من رعاية صحية واجتماعية ورياضية لتحقيق المزيد من البطولات والإنجازات خلال المرحلة القادمة .

وأكد أن ما يقدمه أبناء القوات المسلحة من بطولات وتضحيات بأرواحهم ودمائهم دفاعاً عن الوطن وبناء مستقبله، سيظل مبعث فخر وتقدير من جميع أبناء الشعب المصري العظيم .

وتضمنت الفعاليات إقامة العديد من المباريات الرياضية في كرة السلة وألعاب القوى ورفع الأثقال وتنس الطاولة لفرق الجمعية، واتسمت المنافسات بالروح الرياضية العالية والإصرار على تحقيق الفوز، كما قدمت الموسيقات العسكرية عدد من المقطوعات الموسيقية الوطنية، وفي نهاية المهرجان تم توزيع الميداليات التذكارية والكئوس على الفرق الفائزة .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل