المحتوى الرئيسى

بدء فعاليات المؤتمر الطبي الـ39 لطب عين شمس

03/13 14:14

بدأت اليوم الثلاثاء فعاليات وجلسات المؤتمر الطبي السنوي التاسع والثلاثون لكلية الطب بجامعة عين شمس بكافة أقسامها برئاسة الأستاذ الدكتور محمود المتينى عميد كلية الطب.

وذلك بأحد فنادق مصر الجديدة فى الفترة من 13 الى 15  مارس والذي يعقد تحت رعاية أ. د. عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس وأ. د. خالد عبد الغفّار وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

وذلك بالتزامن مع المؤتمر السنوي الرابع لقسم الأشعة التشخيصية بجامعة عين شمس، برئاسة الأستاذ الدكتور محمد أبو الهدى أستاذ الأشعة التشخيصية بجامعة عين شمس، وأحد مؤسسي  مصر للأشعة، حيث يأتي المؤتمر هذا العام تحت عنوان: الفهم المتعمق للأشعة التشخيصية بين التحديات الإكلينكية والتطورات

وعبر أبو الهدى عن تفاؤله بنجاح المؤتمر الذي بدأت ورش العمل الخاصة به الأسبوع الماضي في مركز تطوير التدريب والتعليم الطبي بجامعة عين شمس، وأشار  أبو الهدى إلى أن جلسات المؤتمر تناقش التطورات الحديثة في كل مجالات الأشعة التشخيصية، وتأتي فرصة عقد المؤتمر ضمن المؤتمر السنوي لكلية الطب حيث تتلاقى الخبرات من الأقسام الإكلينكية والتشخيصية في المؤتمرات المختلفة كي يستفيد الباحثين والدارسين والمتدربين وأيضاً تتاح الفرصة لعرض الحالات والنقاش الموضوعي حول الأبحاث الطبية المقدمة في الموتمر.

وقال الدكتور وحيد طنطاوى أستاذ الأشعة التشخيصية

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل