المحتوى الرئيسى

"بوفون هو مارادونا حراس المرمى في كرة القدم"

03/13 13:32

البعض يعتبر دييجو مارادونا هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم لذا إن أتت المقارنة معه فبالتأكيد ذلك يمثل إشادة. "بوفون هو مارادونا حراس المرمى".

أنتونيو نوتشيرينو لاعب يوفنتوس وميلان الأسبق طالب زميله جيانلويجي بوفون بتأجيل اعتزاله إلى موسم آخر.

وقال نوتشيرينو لوكالة Omnisport: "بالنسبة لي، بوفون هو مارادونا حراس المرمى، وخلال الـ25 عاما الماضية ظل الحارس رقم 1 في العالم، إنه الأفضل".

الأهلي كاشفا رواتب الفئة الأولى: مطالب السعيد = 3 أضعاف بعد ترضية المحبين جائزة جديدة.. هدف صلاح في توتنام الأفضل بشهر فبراير الأهلي: الخطيب يخطط لاستراتيجية جديدة لتفادي تكرار أزمة فتحي والسعيد مختار: عبد الله السعيد قد يخسر كثيرا بانتقاله للزمالك بيبو: البدري يعمل بنظرية "عين الطائر"

وأضاف "لست سعيدا لأنه سيعتزل قريبا. لا أعلم الموقف معه في يوفنتوس ولكن عليه الاستمرار لموسم آخر".

جيجي يبدو أنه استجاب لكلمات زميله سابقا بالمنتخب الإيطالي. حارس يوفنتوس فتح الباب أمام استمراره الفترة المقبلة مع الفريق.

بوفون كان قد أعلن نيته الاعتزاله نهاية الموسم، ولكن يظهر وأنه قد يتراجع عن ذلك بعدما تراجع عن الاعتزال الدولي كذلك عقب فشل الوصول إلى المونديال.

وقال جيجي قبل مواجهة أتالانتا يوم الأربعاء: "أريد أن أعاني وأقاتل لأطول فترة ممكنة، بعد الشغف الذي حفزني في أعوامي الأولى أضع لنفسي أهداف كتحدي وأقاتل من أجل أهداف أكبر".

وأوضح "سأرى برفقة النادي إن كان بإمكاني الاستمرار أم لا، ولكن أيا كان قراري فأنا سعيد بالمسيرة التي قدمتها مع بارما ويوفنتوس والمنتخب الإيطالي ولكرة القدم".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل