المحتوى الرئيسى

"المعلمين" تنظم أكبر مسيرة لدعم "السيسي" بالسيارات من نجح حمادي لـ"أبو تشت" بقنا

03/13 13:11

نظمت اللجنة النقابية للمعلمين بنجع حمادي، برئاسة شاكر أبو بكر، بالتعاون مع النائبة سحر صدقي، عضو مجلس النواب عن دائرة مركز أبو تشت، وممثل المرأة بالمدينة، أمس الإثنين مؤتمرا حاشدا أمام مقر اللجنة بحضور أكثر من 3 آلاف من المعلمين وأهالي مركزي نجع حمادي وأبو تشت.

وتخلل المؤتمر مسيرة بالسيارات من مركز نجع حمادي إلى مركز أبو تشت، تم خلالها المرور بشوارع المركزين بالأعلام والأغاني الوطنية، لحث المواطنين على النزول والمشاركة في العملية الانتخابية.

كما تم تنظيم مؤتمرا كبيرا بمركز ابو تشت بمقر العائلات وذلك لتأييد  الرئيس عبد الفتاح السيسي، لاستكمال ما بدأ من إنجازات وللوقوف خلف الدولة المصرية ومؤسساتها.

وأكد نقيب معلمي نجع حمادي، على ثقة المعلمين في القيادة السياسية ومؤسسات الدولة المصرية وأن ما لمسوه من انجازات في عهد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي جعلهم يصرن على مبايعته مرة أخرى لاستكمال المشاريع القومية والعبور بمصر الى مصاف الدول المتقدمة والقضاء على الإرهاب.

وقالت سحر صدقي، إن الإنجازات والمشاريع التي نراها بأعيننا رأي العين من طرق وكباري ومزارع سمكية ومدن جديدة ومحطات كهربائية وبنية تحتية وتسلح بأحدث الأسلحة العالمية بالإضافة الى محاربة الإرهاب وزراعة مليون ونصف المليون فدان و100 الف صوبة زراعية وغيرها الكثير لهي أكبر حافز على نجاحات السيد الرئيس السيسي، لافتة إلى ضرورة رد الجميل وإظهار مصر بمظهر مشرف أمام العالم لتفويت الفرصة أمام متربصيها وأعدائها.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل