المحتوى الرئيسى

الموقوفون في تعيينات «الإدارية» يستنكرون دفاع قنوات الإخوان عنهم

03/13 11:57

استنكر المتقدمين لدفعة النيابة الإدارية رقم 260 لسنه ٢٠١٧ نيابة إداريه قيام بعض القنوات الراعية للإرهاب، واستغلال مشكلة التعيينات من خلال برنامج الإرهابي معتز مطر.

وأوضح المتقدمين في بيان لهم، أنه بعد ترويج الشائعات من قبل بعض المروجين لإثارة البلبلة والفتن، في كيان الدولة المصرية، واستغلال مشكلة تعينات النيابة الإدارية لإظهار الأمر، بصورة مبالغ فيها وبشدة لإثارة من تلك المشكلة أزمة، لهز كيان مثل كيان هيئة النيابة الإدارية وإشعال فتيل فتنة في هيئة قضائية يشهد الجميع لها.

وأكد المتقدمين في بيانهم أنهم لن يسمحوا باستغلال المشكلة، في إثارة أكاذيب الغرض منها خلق أزمة في كيان قضائي، من قبل بعض العناصر التي تواصلت مع إعلامي الجهات الإرهابية.

وكان عدد من الشباب المعينين بالقرار رقم 260 لسنه 2017، بهيئة النيابة الإدارية، نظموا وقفه احتجاجيه، الأسبوع الماضي، اعتراضا علي وقف قرار التعين وعدم تسليمهم عملهم منذ صدور القرار في شهر يونيو 2017.

كانت قد أعلنت هيئة النيابة الإدارية عن فتح باب التعيينات في المسابقة رقم 1 لسنه 2016، وتقدم كل من انطبقت عليه الشروط إلى إجراء الامتحان التحريري.

وبعدها تم الإعلان عن إجراء المقابلة الشخصية لكل من حصل على تقدير امتياز، وتقدم نحو 70 ألف، وبعدها أعلنت النتيجة النهائية بقرار تعيين رقم 260 لسنه 2017 من قبل المستشار على رزق، رئيس الهيئة في تلك الفترة.

وعقب توجيه البعض حملات تشهير ممنهجه في نتيجة التعيينات، وبقدوم المستشارة رشيدة، رئيس هيئة النيابة الإدارية السابقة، تم إصدار القرار رقم 277 لسنه 2017، بإيقاف قرار المستشار على رزق.

وأوضح المعينين أن الهيئة ماطلت في الوقوف على انتهت إليه اللجنة التي سوف تقوم بفحص الأسماء، والوقوف علي وجود أي مخالفات تخص أي من الأسماء الصادر لها قرار التعين رقم 260لسنه 2016الى إن صدر الحكم القضائي، والذي أقر عودة الموظفين الذي سبق فصلهم، حيث صدر في تاريخ 972017 ثم تسلمت الهيئة الصيغة التنفيذية في 972017، ثم قررت معالي المستشارة السابقة للهيئة تنفيذ الحكم في ذات اليوم، وفقًا لما ورد بقرار مدير إدارة النيابات رقم 186 كان هناك تعنت شديد ضد استكمال إجراءات تعين أو تسليم مسوغات العمل بالنسبة لهم.

قال القمص بطرس بطرس بسطروس، وكيل مطرانية كفر الشيخ ودمياط والبراري والحامول، أن مصر تعيش معجزة من الله هذه الأيام، فمصر التى زارها الأنبياء، وذكرها فى القرآن، رزقها الله بالرئيس عبدالفتاح السيسي هدية ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل