المحتوى الرئيسى

مدير أمن كفر الشيخ: فوز 777 متقدم بقرعة الحج - صوت الأمة

03/13 11:46

شهد مركز التطوير التكنولوجي بمدينة كفر الشيخ إجراء قرعة الحج لوزارة الداخلية بحضور اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، واللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء حسين عطية مفتش الداخلية، واللواء فريد مصطفى حكمدار مديرية الأمن، وصلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ.

قال اللواء أحمد صالح مدير أمن كفر الشيخ، إن عدد المتقدمين لأداء فريضة الحج 4629 متقدما بجميع مراكز ومدن المحافظة، وأسفرت القرعة عن اختيار 777 متقدماً، من بينهم 79 من كبار السن.

وأضاف صالح، أنه يتمنى من الله أن يوفق الله الفائزين في رحلة الحج ويعودوا بسلامة الله، مقدماً التهنئة لهم، متمنياً أن يفوز المتقدمين ولم يحالفهم الحظ في الفوز العام المقبل إن شاء الله .

وقال إسماعيل سعد عبدالله، من مدينة كفر الشيخ، من كبار السن، "إنه لم يصدق نفسه عندما سمع اسمه من الفائزين في القرعة بأداء فريضة الحج، وانتابته الرعشة والخوف قبل سماع صوته لأنه تقدم لمرتين ولم يحالفه الحظ العام الماضي، مؤكداً أنه كان يتمنى من الله أن يكتب له الحج، وأنه خرج من بيته ولديه ثقة في الله أن يحقق الله أمله في الفوز والحمد لله كتب لي الله زيارة بيته وزيارة مسجد رسوله، مؤكداً لا يتمنى من الدنيا  إلا هذه الأمنية أن يؤدي فريضة الحج". 

"علشان لو فازوا يسافروا مع بعض".. الداخلية تخصص طلبا موحدا للزوجين لأداء حج القرعة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل