المحتوى الرئيسى

محافظ البحيرة تطالب بعمل زيارات ميدانية للطلاب للمشروعات المقامة حديثًا

03/13 05:57

وجهت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة مسئولى التربية والتعليم وجامعة دمنهور، بعمل زيارات ميدانية للطلبة والطالبات للمشروعات والمصانع المقامة حديثا، ليكون الطلاب على دراية بما يتم من إنجازات.

جاء ذلك خلال تفقدها لمعرض دمنهور الثالث للكتاب فى يومه السابع، حيث تجولت فى أروقة دور النشر المختلفة المشاركة فى المعرض.

كما وجهت محافظ البحيرة بتوفير جميع الإصدارات، وخاصة التى عليها نسب خصم وتخفيضات فى الأسعار، لمواجهة الطلب المتزايد عليها من رواد المعرض.

كما قامت بالمشاركة فى ندوة عن «رحلة العائلة المقدسة.. رسالة سلام»، بحضور المهندس حازم الأشمونى السكرتير العام المساعد، والعقيد محمد شرف ـ المستشار العسكرى، والدكتور بشارة عبد الملك ـ مسئول العلاقات العامة بالكنيسة، والقس طوبيا اسكندر كاهن كنيسة الملاك بدمنهور، ولفيف من ممثلى الكنيسة والأوقاف والقيادات التنفيذية ومجموعة من الشباب والفتيات من رواد المعرض.

وإستعرضت جهود محافظة البحيرة فى الإعداد والترتيب لزيارات مسيحى العالم لمسار الرحلة بمدينة وادى النطرون، وخاصة بعد اعتماد بابا الفاتيكان لها كرحلة حج للمسيحيين.

وعلى هامش الندوة حثت محافظ البحيرة الشباب على ضرورة متابعة ما يتم من إنجازات فى جميع المجالات، سواء على المستوى المحلى أو المستوى القومى من مشاريع عملاقة للحاضر والمستقبل، إلى جانب ما تقوم به قواتنا المسلحة الباسلة، وجهاز الشرطة فى حماية جبهاتنا الداخلية والخارجية، ودحر وتجفيف منابع الإرهاب فى سيناء وعلى حدود مصر برا وبحرا وجوا فى معركة من أشرف المعارك وأصعبها ضراوة، حيث أنهم يحاربون عدوا غير مرئى وخسيس وجبان، ويبذلون أرواحهم ودمائهم الذكية لكى ينعم الشعب المصرى بالأمن والاستقرار.

يواصل طاقم عمل المسلسل الكوميدي الجديد «ربع رومي» تصوير مشاهد العمل في فيلا على الطريق الصحراوي. وأظهرت صور كواليس العمل المرح والدعابة بين مصطفى خاطر وإدوارد وياسر الطوبجي ومحمد الصاوي. «ربع رومي» ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل