المحتوى الرئيسى

صبا مبارك أفضل ممثلة في مهرجان "طريق الحرير السينمائي" بأيرلندا

03/13 13:20

أعلنت الفنانة صبا مبارك، عن حصولها على جائزة أفضل ممثلة عن فيلم "المسافر"، وذلك في ختام مهرجان طريق الحرير السينمائي في العاصمة الأيرلندية دبلن.

(مسافر: حلب - إسطنبول)، من تأليف وإخراج التركية أنداش هازيندار أوغلو، وتقوم ببطولته النجمة صبا مبارك والطفلة روان سكاف، وباستثناء صبا، فكل فريق التمثيل فى الفيلم لاجئون سوريون حقيقيون ويمثلون للمرة الأولى.

يحكى الفيلم رحلة "لينا ومريم"، أثناء هربهما من الحرب فى سوريا، "لينا" فتاة فى العاشرة من العمر، فقدت عائلتها فى الحرب، واضطرت إلى أن تبدأ طريقها فى السفر لتركيا مع شقيقتها الرضيعة وجارتهم "مريم"، بصحبة لاجئين آخرين.

جائزة أفضل ممثلة و أفضل فيلم في مهرجان Silk Road International film festival #sriff #2018. Congratulations are in order for our beautiful & talented #MADCelebrity Saba Mubarak who just won the #BestActress Award at @silkroadfilmfestival for her role in 'The Guest: Aleppo-Istanbul' which also won the #BestFeatureFilm Award at the same festival! Saba is also the co-producer of #TheGuest! . #MADFilms #TheGuest #Misafir #SRIFF18 #MADCelebrity #SabaMubarak #صبا_مبارك #مسافر ™@mad_solutions

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل