المحتوى الرئيسى

النجمة الرابعة – 8 أول دوري مع الأهلي

03/13 00:03

مع رفع اللقب الـ40 في تاريخه، حقق 8 لاعبين من فريق الأهلي أول لقب دوري لهم في مسيرتهم مع الفريق الأول في القلعة الحمراء.

المصري فشل في الانتصار أمام الإنتاج الحربي مكتفيا بالتعادل السلبي في الجولة الـ 29 من الدوري المصري.

تعادل أوصل المصري إلى النقطة 49 من 26 مباراة وهو ما كتب رسميا تتويج الأهلي. المارد الأحمر بطلا للدوري للمرة الـ40 في تاريخه. (طالع التفاصيل)

النجمة الرابعة - طارق سليمان: الشناوي أحد مكاسب الأهلي هذا الموسم النجمة الرابعة – الأهلي: الموسم كان استثنائيا.. هدفنا الكأس ودوري الأبطال النجمة الرابعة – متخطيا الجوهري.. أين يقف البدري بين أكثر مدربي الأهلي حصدا للدرع النجمة الرابعة - الأهلي سابع أندية العالم وصولا إلى الـ40.. تعرف على من سبقوه

وليد أزارو، انضم إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية قادما من الدفاع الحسني الجديدي وتوج بأول دوري له مع المارد الأحمر.

الدوري ليس أول ألقاب أزارو مع الأهلي نظرا لتتويج المارد الأحمر بلقب السوبر على حساب المصري.

وسجل أزارو حتى الآن 17 هدفا في الدوري ليعتلي صدارة هدافي المسابقة.

نفس حال أزارو، ينطبق على باكاماني الذي توج باللقب الثاني مع الأهلي ولقب الدوري الأول.

باكاماني انضم إلى الأهلي قادما من بيدفيست الجنوب إفريقي في فترة الانتقالات الصيفية ولعب هذا الموسم في الدوري 11 مباراة ونجح في التسجيل مرة والصناعة 5 مرات.

إسلام محارب العائد من جديد إلى القلعة الحمراء توج بأول دوري له مع الأهلي وشارك في 18 مباراة ونجح في تسجيل 4 أهداف والصناعة مرة.

في فترة الانتقالات الشتوية ضم الأهلي كل علي لطفي وصلاح محسن ومحمد شريف والثلاثي تواجد في قائمة الأهلي ومنه من شارك بالفعل مثل صلاح محسن وبالتالي فنجح الثلاثي في تحقيق أول دوري مع المارد الأحمر.

صاعدان من قطاع الناشئين توجا بأول لقب دوري مع الأهلي. هنا نتحدث عن أحمد ياسر ريان ومحمد عبد المنعم مدافع المارد الأحمر الذي تواجد أكثر من مرة في قائمة الفريق.

ويتبقى للأهلي مواجهة كل من طنطا وسموحة ووادي دجلة وبتروجيت والزمالك والمصري. مواجهات من المنتظر أن تشهد مشاركة عدد كبير من اللاعبين.

الـ ★ ★ ★ ★.. الدوري أهلاوي للمرة الـ40

الرسالة الأولى من البدري لجماهير الاهلي عبر في الجول بعد التتويج بالدوري

النجمة الرابعة - حكاية النجوم على قميص الأهلي.. متى بدأت وأطول مدة غياب

تغيير في الصدارة.. قائمة أكثر 15 لاعبا حصدوا الدوري مع الأهلي

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل