المحتوى الرئيسى

4 نصائح من نجوم مصر لـ"عبدالله السعيد".. تعرف عليهم

03/13 15:15

عدة نصائح وجهها نجوم الرياضة في مصر لصانع ألعاب النادي الأهلي عبدالله السعيد، بعد غموض موقفه من التجديد للأهلي بسبب إعتراض على العرض الذي تلقاه من القلعة الحمراء، وتردد أنباء غير مؤكدة حول إنضمامه للزمالك خلال الساعات الماضية.

قال مختار مختار المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي، ناصحًا عبدالله السعيد: "سوف تكون هناك صعوبة كبيرة في انتقال عبد الله السعيد إلى نادي الزمالك، وقد تألق بشكل كبير مع النادي الأهلي، في ظل مجاورته للاعبين على اعلى مستوى، وساهموا في ارتفاع أدائه ومستواه بشكل كبير". 

وعاد ليقول: "في حالة انتقال عبد الله السعيد للزمالك قد لا تسير الأمور بشكل جيد هناك، وقد يخسر اللاعب كثيرا بعيدا عن مكاسبه المالية، ولو انهى حياته في النادي الأهلي سيكون أفضل له".

كما وجه رضا عبد العال نجم الأهلي والسابق السابق، نصيحة للاعب الأهلي عبد الله السعيد بعدم الانتقال لصفوف الزمالك واصفاً هذا القرار المحتمل بأنه سيكتب نهاية اللاعب الكروية.

وقال عبد العال في تصريحات لـ"قناة دي أم سي"، أن السعيد يجد من يخدم عليه في الأهلي ولن يجد ذلك في الزمالك، ناصحاً اللاعب والأهلي بالاحتراف الخارجي.

وأكد إبراهيم حسن مدير الكرة في نادي المصري، أن عبد الله السعيد سيخسر كثيرا إذا انتقل إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، مؤكدا أن انتقاله لأي ناد في مصر سيكون خسارة كبيرة في تاريخه الكروى بعدما أصبحوا من الرموز لدي الجماهير الحمراء.

ونصح إبراهيم حسن عبد الله السعيد بالاستمرار والبقاء داخل جدران النادي وختم مسيرته الكروية داخل صفوف الأهلى.

كما حرص محمد زمزم نجم نادي المقاولون العرب الأسبق، على توجيه نصيحة لعبد الله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وقال زمزم خلال تصريحات لبرنامج ستاد الهدف المذاع عبر إذاعة الشباب والرياضة، " أنصح عبد الله بإنهاء مسيرته الكروية داخل القلعة الحمراء". 

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل