المحتوى الرئيسى

شقيق الطفل المغتصب في حلوان: «عمر رجع من الجبل بينزف دم»

03/13 13:46

قال "طه. ش" الشقيق الأكبر للطفل "عمر" الذي اختطفه متسول من عرب راشد بحلوان واغتصبه، "فوجئئا باختفاء شقيقنا منذ أكثر من 10 أيام؛ عقب ذهابه لشراء بعض الحلوى، وأبلغنا الشرطة، وتم تفريغ كاميرات المراقبة بالمكان الذي كان موجودا به، حيث تبينت أن المتسول هو استدرج الطفل، ثم وزَّع الأهالي صوره على المحال والمنازل".

وأكمل "طه" حديثه - لـ"الدستور"عاد أخي الأصغر وحيدًا من الجبل، ينزف دمًا ومقطوع جزء من لسانه، وعندما سألناه؛ قال إن المتسول استدرجه، وقال له: "أنا قريبكم من البلد، تعالى معايا وريني بيت جدك"، وكان مع عمر مبلغ 50 جنيها، فقال له المتهم "خد العشرين جنيه دي كمان، بس تعالي معايا"، وتوجه به لمنطقة جبلية بمنطقة عرب راشد بحلوان، وأقام عليه حفلة تعذيب لمدة 5 ساعات ثم هَتَكَ عِرضه، وعضَّ لسانه بأسنانه؛ حتى تأكد من قطعه، ثم أطلق سراحه، وسمح له الرجوع من الجبل بمفرده.

وتابع شقيق الطفل، توجهنا لمستشفى قصر العيني؛ لتوقيع الكشف الطبي على "عمر"، وإجراء عملية جراحية لخياطة لسانه، ثم قمنا بتوزيع صور المتهم؛ حتى عَثَرَ عليه بعض الأهالي بمنطقة المقابر، وأبلغوا قسم شرطة حلوان.

وأمام نيابة حلوان، أقرَّ المتهم بأنه اختطف 3 أطفال وهتك عرضهم، كما لاذ بالفرار عقب هتك عرض طفلة في منطقة المقطم، وطفل آخر بالخليفه، مشيرا إلى أنه عقب انتهائه من اغتصاب طفل عرب راشد؛ توجه إلى محل سكنه في حلوان، وفوجئ بقوات الشرطة تُلقي القبض عليه.

وأمرت نيابة حلوان، بحبس "المتسول"، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ في اتهامه بـ"اغتصاب طفل داخل المقابر، وقطع جزء من لسانه".

البداية كانت بتلقى العقيد أشرف عبدالعزيز، مأمور قسم شرطة حلوان، بلاغا، يفيد باغتصاب الطفل "ع. ش" 9 سنوات، داخل المقابر، وقطع جزء من لسانه.

وبتكثيف التحريات الأمنية؛ تمكن ضباط مباحث القسم، برئاسة المقدم هانى أبوعلم، رئيس المباحث، والرائد محمد فتحى، معاون أول القسم، من تحديد المتهم، وتبين أنه يدعى "م. م" 38 سنة - متسول، وتبين أنه استدرج الطفل للمقابر وتعدى عليه جنسيا، وقطع جزءًا من لسانه بـ"العضّ"، فتم القبض عليه.

وحُرِّرَ المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطِرَت النيابة؛ لمباشرة التحقيق، والتي أصدرت قرارها المتقدم.

تبادل وزير القوى العاملة، محمد سعفان، والدكتور محمد يسري هاشم رئيس جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة الدروع، حيث أهدى "هاشم" درع الجامعة للوزير لدوره وحرصه على الارتقاء بالعملية الإنتاجية من خلال ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل