المحتوى الرئيسى

بروتوكول تعاون مع «مصر الخير» لإنشاء 95 مدرسة بمطروح

03/13 14:59

شهد اللواء أبوبكر الجندى، وزير التنمية المحلية، توقيع بروتوكول تعاون بين اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، وفضيلة الدكتور على جمعة، رئيس مؤسسة "مصر الخير"، لإنشاء 95 مدرسة مجتمعية بالقرى والتجمعات الصحراوية النائية بمحافظة مطروح بتكلفة 3.6 مليون جنيه.

من جانبه، تقدم اللواء علاء أبو زيد، بالشكر إلى مؤسسة "مصر الخير" على تلك المبادرة المجتمعية الوطنية الهادفة لخدمة أهلنا فى أقصى التجمعات الصحراوية بمطروح، لإنشاء 95 مدرسة مجتمعية بتكلفة 3.6 مليون جنيه.

وتقدم محافظ مطروح بالشكر إلى كل رجال الأعمال وتعظيم دورهم فى خدمة المجتمع بمطروح بما وصل حاليًا إلى المساهمة بمبلغ 471 مليون جنيه، تقديرًا لما يتم على أرض مطروح من طفرة تنموية واستثمارية مع اهتمام القيادة السياسية بها.

بينما أكد الدكتور على جمعة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة مصر الخير للتعليم، أحد الحقول الخامسة التى تهتم بها مؤسسة مصر الخير، "التعليم – الصحة" هى دائرة متواصلة تتعاون فى خدمة بعضها والقضاء على التخلف والمرض والفقر لتتقدم بالمجتمع إلى الأمام تحت شعار تنمية الإنسان مهمتنا الأساسية، والتى بدأت بالصعيد، وانضمت إليه المحافظات الحدودية من أجل الأمن والأمان والانطلاق وتوفير الخدمات للمناطق الأكثر احتياجًا.

بينما أشاد اللواء أبوبكر الجندى، وزير التنمية المحلية، بمؤسسة مصر الخير والتزامها بالمبادئ التي تتبناها، والتى زادت من أعمالها مع دعوة المؤسسات الأهلية للاقتداء بها فى خدمة المجتمع.

وفي نهاية توقيع البروتوكول تم تبادل الدروع بين محافظ مطروح ورئيس مجلس إدارة مؤسسة "مصر الخير".

واصلت أمانه حزب المصريين الأحرار بالإسكندرية فعاليات حملة «دافع عن بلدك»، التي أطلقها الحزب، لحث المواطنين على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية. وطافت قيادات الحزب غرب الإسكندرية العديد من الأماكن ...

تبادل وزير القوى العاملة، محمد سعفان، والدكتور محمد يسري هاشم رئيس جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة الدروع، حيث أهدى "هاشم" درع الجامعة للوزير لدوره وحرصه على الارتقاء بالعملية الإنتاجية من خلال ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل