المحتوى الرئيسى

تقارير.. محمد صلاح يخلف بنزيمة في هجوم ريال مدريد

03/13 11:59

قالت تقارير إسبانية إن المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، سيكون خليفة الفرنسي كريمة بنزيمة، مهاجم ريال مدريد، في صفوف الميرينجي خلال الموسم المقبل. 

عذرا مورينيو.. صلاح الوريث الشرعي لميسي

إنفوجراف.. صلاح "صائد الكبار" سلاح ليفربول أمام مانشستر يونايتد

وذكرت صحيفة "الكونفيدنشال" أن الإسباني فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد يرغب في أن يقود محمد صلاح هجوم الميرينجي، بعد أن تراجع أداء بنزيمة خلال الموسم الحالي.

وأوضحت الصحيفة أن صلاح يأتي على رأس قائمة اهتمامات بيريز في الصيف، والتي تضم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال، والأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان، والبلجيكي إيدين هازارد جناح تشيلسي، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ.

وسبق أن ربطت عدد من التقارير الإسبانية محمد صلاح بالانتقال إلى ريال مدريد خلال الموسم الحالي، ولكن لخلافة الويلزي جاريث بيل في مركز الجناح الأيسر.

ويقدم محمد صلاح موسما استثنائيا مع ليفربول، حيث أحرز 32 هدفا مع الريدز في مختلف البطولات، وصنع 11 أخرى، بالإضافة إلى احتلاله صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بالتساوي مع الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل