المحتوى الرئيسى

جامعة سوهاج تحتفل بتخريج الدفعة 22 من كلية الطب البشري

03/12 23:40

شهد الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج، اليوم، حفل تخريج الدفعة 22 من كلية الطب البشري، بحضور الدكتور صفا محمود السيد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور مصطفي عبد الخالق عميد كلية الطب البشري، والدكتور أحمد فوزي نقيب الأطباء بسوهاج، وذلك بالقاعة الكبرى للاحتفالات داخل الحرم الجامعي، وحضر الحفل لفيف من عمداء الكليات، وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة، وأولياء أمور الخريجين وذويهم.

وقال رئيس الجامعة أثناء الاحتفال، إن الجامعة تحتفل بتخريج المتميزين من أبنائها بكلية الطب، وانه تم تعيين 43 طبيب مقيم من الدفعة بنسبة 90% من خريجين الدفعة التي يبلغ عددها 49 طالب وطالبة.

وأشار، إلى أهمية الاحتفال فهو يوم لا ينسي للطلاب الخريجين بعد سنين من الكفاح والجهد طوال الدراسة.

ووجه رئيس الجامعة، مجموعة من الرسائل أهمها إن الجامعة حريصة على تنفيذ يوم الخريجين إيمانا بأهمية هذا اليوم في ذاكرة طلابنا، كما وجه رسالة شكر لأعضاء هيئة التدريس بالكلية لدعمهم للعملية التعليمية والطبية، كما شكر أولياء الأمور على تحملهم المسئولية وحث الطلاب على إن لا ينسوا أن مهنة الطب مهنة إنسانية في المقام الأول ولابد من مراعاة الظروف الصعبة للمريض.

وأشار الدكتور صفا محمود السيد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إلى أن هذا يوم الحصاد للجامعة فهي تقدم العديد من الخدمات للمجتمع، وأهم خدمه هي توفير التخصصات التي يحتاجها سوق العمل من أطباء ومهندسين وغير ذلك من التخصصات، وحث الطلاب الخريجين على استكمال الدراسات العليا وعدم الاكتفاء بالبكالوريوس.

وقال دكتور مصطفي عبد الخالق عميد الكلية، إن هذا اليوم يعد بداية الرحلة لتحقيق النجاح والتميز، وشكر إدارة الجامعة على الدعم اللامحدود في مساندتها للكلية والمستشفى الجامعي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل