المحتوى الرئيسى

بمشاركة 6 نواب.. الآلاف يدعمون السيسي بمؤتمر ضخم في أبو تشت بقنا

03/12 23:39

نظم أهالى مركز أبوتشت بقنا، اليوم، مؤتمرًا جماهيريٍا حاشدٍا، بمنطقة الرواروة التابعة لمركز ابوتشت، لدعم القوات المسلحة والشرطة فى حربها على الإرهاب تحت شعار "ليها حق فى دمائنا"، ودعم الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية، بحضور الآلاف من أهالي مركز ابوتشت، ونجع حمادى وفرشوط.

شارك فى المؤتمر أعضاء مجلس النواب، واللواء جمال عبد العال، واللواء عصام بركات، وحسين فايز ابو الوفا، وحمزة ابو سحلى، ومحمود عبد السلام الضبع، ومحمد على سلوك أمين "دعم مصر" بقنا، ويحيي الخلاوى الأمين العام لحزب "حماة الوطن" فى المحافظة، ووفاء رشاد خلف الله أمينة المرأة بحزب "مستقبل وطن" في المحافظة، وممثلين عن الأزهر والكنيسة، وذلك فى ضيافة شادية العمدة أمينة المرأة بحزب "حماة الوطن".

ورحبت شادية العمدة، أمينة المرأة بحزب "حماة الوطن"، منظمة الاحتفالية، بجميع الحضور، مطالبة بالاحتشاد والمشاركة فى اللجان الانتخابية من أجل مصر واستقرارها.

وحذر اللواء خالد خلف، عضو مجلس النواب، الجماهير من عدم المشاركة، وعدم الانصياع وراء الدعوات الهدامة التي تحاول الجماهير بعدم الاحتشاد فى اللجان الانتخابية، مشدداً على وعى الشعب المصرى وانه أقدر الفئات خوفًا على وطنه وأمنه واستقراره.

وشدد حسين فايز ابوالوفا، عضو مجلس النواب، دعم الرئيس الذى راهن على الشعب للحفاظ على هوية الدولة، مؤكدًا: "الآن جاء رد الجميل من الشعب لرئيسه المحبوب، فجميع الشعب وراء رئيسه يقف بجواره ويسنده للعبور بالسفينة لبر الأمان، والجميع يقف مع جيشه وشرطته فى حربهم ضد الإرهاب الذى ينفذ أجندات ومؤامرات الدول المعادية لمصر".

فيما ناشد محمود عبد السلام الضبع، عضو مجلس النواب، أنه لابد أن يقوم كل مواطن بالتوجه إلي صندوق الإنتخابات للتأكيد علي قوة وتلاحم الشعب المصري مسلم ومسيحي كبير وصغير فتاة وسيدة وأم، ولابد أن يقوم الجميع بالمشاركة في حقه بالتصويت لمن يريد أن يحافظ على أمن واستقرار مجتمعه، مشدداً على أهمية الاحتشاد من جميع طوائف الشعب من أجل دعم جيشه الذى يخوض حربًا ضد الإرهاب.

وفى كلمته، دعا حمزة ابو سحلى، عضو مجلس النواب، الجماهير لتشارك بقوة فى الانتخابات الرئاسية لرد الجميل للرئيس السيسي، مؤكدًا أن الشعب المصرى عليه أن يقوم بدوره الكبير بالوقوف بجانب الرئيس عبد الفتاح السيسى ويدعمه بكل قوة ضد القوى والدول المعادية لمصر والتى تحاول إسقاط نظامها وهدم مؤسساتها والعودة بها لمرحلة الفوضى، لافتاً الى أن الرئيس السيسى نقلها لحالة الأمن والاستقرار السياسى، حيث أن إنجازات الرئيس تتحدث عنه والمشروعات الكبري التنموية مستمرة في كل مناطق الجمهورية، موجهًا الشكر لأهل الأقصر، والسيدات اللاتي حرصن على الحضور لكونهم سد مصر الحقيقي، مشيدًا بوقوف جيشنا العظيم وشرطتنا الباسلة فى وجه الإرهاب ومساندة الشعب المصري لقيادته السياسية فى حربه ضد الإرهاب.

وأكدت وفاء رشاد خلف الله، أمينة المرأة بحزب مستقبل وطن في قناً، خلال مؤتمر دعم الرئيس السيسي وتأييده لفترة رئاسية ثانية، أن سيدات قنا يقفن خلف الرئيس السيسي داعمات له فى كل خطواته ومواقفه وفى حربه ضد الإرهاب من أجل الاستقرار الكامل لمصر، وحماية لأبنائها من أعداء الوطن المتربصين به، من أجل مستقبل أبنائها نحو الأفضل.

وأكدت: "جموع المصريين يردون الجميل لرئيسهم المحبوب وسيخرجون فى ال 3 أيام المقررة للانتخابات للتأكيد على حبهم للرئيس، وللإثبات للعالم كله أن المرأة هى شريكة رئيسية فى حماية وطنها داعمة للرئيس، لافتة إلى أن الفترة الحالية الشعب المصري يدعم جيشه العظيم، وشرطته الباسلة، فى الحرب ضد الإرهاب"، مشيرة إلى أن جموع الشعب سوف تحتشد فى اللجان من أجل الاستقرار والأمن والأمان، والعبور نحو المستقبل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل