المحتوى الرئيسى

حضره العامري فاورق وأسامة كمال.. مؤتمر جماهيري بدمياط لدعم السيسي في الانتخابات - صوت الأمة

03/12 23:27

 نظم حزب مستقبل وطن المؤتمر الجماهيري الحاشد، بدمياط لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى في انتخابات الرئاسة المقبلة بحضور قيادات حزب مستقبل وطن وبعض مجلس النواب وعدداً من الشخصيات العامة.

وقال رئيس حزب مستقبل وطن المهندس أشرف رشاد، إن الشعب المصري قرر من يحكمه، وهناك أوقات إصلاحية شديدة تأتى على هذا الوطن، لذلك من الضروري إعادة الحسابات لنعلم الأهم ثم المهم، مشيراً إلى أن البنية التحتية حاليًا أهم من قضايا الدعم.

وقال العامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، إنه يشعر بالسعادة لتواجده في  دمياط، قائلا: "تشرفت بوجودي في هذه المحافظة وما أسعدني أكثر  حضور هذا الجمع الكبير والوجوه الطيبة من السيدات والرجال والشباب وهو شئ مشرف يطمئننا على المستقبل"، موضحاً أن هناك 4 سنوات مرت من المسئولية الثقيلة على كاهل الرئيس عبد الفتاح السيسي، مطالباً المواطنين بالذهاب إلى صناديق الانتخابات يوم 26 مارس معتبراً أنه حق للمواطن نحو وطنه من خلال المشاركة والانتخاب مما يعطي المظهر اللائق لبلدة.

بينما قال المهندس أسامة كمال وزير البترول السابق، "من منا لا يتذكر أيام انقطاع الكهرباء عن المنازل والمصانع؟ من منا لا يتذكر انقطاع الغاز عن المصانع وتوقف أكثر من 4 آلاف مصنع؟ من منا لا يتذكر طوابير الخبز والبنزين والسولار؟ من منا لا يتذكر تكدس أكثر من 6 ملايين مصري عائدين من ليبيا؟ من منا لا يتذكر حرق أقسام الشرطة والمجمع العلمي وتفجيرات دور العبادة؟  كل هذا وأكثر يمثل أدوارًا للشر تقوم بها القوى الظلامية بغرض الحصول على الجائزة الكبرى في المنطقة والجائزة الكبرى هي مصر.

وتابع: " جئنا اليوم لنذكركم بدوركم الوطني في الحفاظ على مصر من خلال المشاركة الفعالة في الانتخابات مما يظهر تماسكنا بمصريتنا أمام العالم أجمع".

وفي هذا السياق قال النائب محمد محمد عبد المقصود، عضو مجلس النواب، إن الرئيس السيسى استعاد الأمن لمصر بعد أن كانت على شفا حفرة وحتى لا تصبح مثل سوريا والعراق.

رئيس "مستقبل وطن" في الحوامدية: "كلنا جنود في كتبية دعم الرئيس"

رئيس "مستقبل وطن" في مؤتمر دعم الرئيس بكفر الشيخ: سنحول الانتخابات لأيام عيد

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل