المحتوى الرئيسى

"محافظات مصر تدعم السيسي".. وبرلمانيون: أعاد لمصر مكانتها الدولية - صوت الأمة

03/12 23:23

شهد اليوم الاثنين الموافق 12 مارس 2018، عدد كبير من المؤتمرات الجماهيرية في جميع محافظات مصر، لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، وإكمال مسيرة التنمية التي بدأها منذ توليه المسئولية.

شهدت مدينة دمياط مؤتمرًا جماهيريًا اليوم الاثنين، تحت عنوان "انزل شارك.. دي بلدك" لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وعرض كافة الإنجازات التي حققها خلال الـ4 سنوات الماضية، وكان وكان ذلك في حضور كلاً من: المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن، والعامري فاروق وزير الشباب والرياضة السابق ونائب رئيس نادي الأهلي، والنائب عاطف ناصر رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، وبعض القيادات السياسية.  

كما نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة سوهاج مؤتمرًا جماهيريًا في قرية إدفا، لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك في حضور اللواء محمد مصطفي أمين الحزب بالمحافظة، والعمدة محمد عبد الرؤوف الضبع الأمين  المساعد لشؤون العمال والفلاحين، وخالد أبو الوفا أمين السياسات، وعدد كبير من القيادات السياسية، ورجال الدين الإسلامي والمسيحي.

وأثناء المؤتمر، قال اللواء محمد مصطفي، إن الدعم الحقيقي للرئيس السيسي سيتضح بعد فرز صناديق الإقتراع، مؤكدًا أن الإخلاص في العمل كل في موقعه يعتبر دعم للدولة والرئيس لتحقيق الاستقرار الاقتصادي، واستكمال خطة التنمية.

ونظم المجلس القومي لقبائل مصر، اليوم الاثنين، في الغردقة، مؤتمرًا جماهيريًا لدعم الرئيس السيسي في انتخابات الرئاسة المقبلة، وذلك في حضور وكيلي مجلس النواب، النائب محمود الشريف، والنائب سليمان وهدان.

وأثناء المؤتمر، قال النائب محمود الشريف وكيل أول مجلس النواب، إن الوطن يمر بتحديات كبيرة، وأن الإنجازات التي تم تدشينها في مصر منذ تولي الرئيس السيسي المسئولية يشهد بها العالم، مؤكدًا أن الرئيس أعاد لمصر مكانتها الدولية. 

ونظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر" ‏مؤتمرًا جماهيريًا بالجيزة لدعم الرئيس السيسى في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وتوعية المواطنين بأهمية المشاركة والإدلاء بأصواتهم، وذلك بحضور عدد كبير من أعضاء مجلس النواب، وبعض القيادات السياسية ورموز المجتمع.

وقال النائب سليمان فضل العميرى عضو مجلس النواب، في بيان له اليوم الاثنين، إن الرئيس السيسى يضرب لنا كل يوم خير مثال للتفاني في العمل والتجرد للمصلحة الوطنية دون النظر لمصالح شخصية، وهذا منذ اللحظة الأولى التي جلس فيها على كرسي الرئاسة.

وأضاف "العميري" أن الرئيس السيسي انتشل الوطن من مرحلة اللا دولة لمرحلة دولة ذات كيان ومؤسسات قوية، مطالبًا المواطنين بالاحتشاد أمام الصناديق ودعم الرئيس السيسي.

"بكرة لينا" تنظم مؤتمرًا بنادى العزيمة بالإسماعيلية لدعم الرئيس السيسي (صور)

نائب: السيسى يعمل لأخر لحظة ولا يعنيه سوى المصلحة الوطنية

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل