المحتوى الرئيسى

مسيرة بالسيارات والدرجات النارية لدعم «السيسي» بقنا

03/12 23:16

القاهرة - الإثنين، 12 مارس 2018 11:11 م

الإثنين، 12 مارس 2018 - 11:03 م

نظم نواب بمجلس النواب عن دائرة نجع حمادى وأبو تشت بقنا مسيرة بالسيارات والدرجات النارية تحمل الأعلام المصرية لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية.

وانطلقت السيارات من مركز نجع حمادي بمدينة أبوتشت بطول ٢٧ كيلو متر حاملة الأعلام المصرية ومكبرات الصوت التي تردد الأغاني الوطنية دعما للرئيس لفترة ولاية ثانية وحث المواطنين علي المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وتوجهت المسيرة لمقر المؤتمر بمدينة أبوتشت بحضور اللواء خالد خلف الله عضو مجلس النواب عن دائرة مركز نجع حمادي وسحر صدقي عضو مجلس النواب عن دائرة مركز أبوتشت ولفيف من القيادات الشعبية والدينية وآلاف المواطنين من أبناء المركز وقراه.

وحث عضو مجلس النواب عن دائرة مركز نجع حمادي اللواء خالد خلف الله جموع المواطنين من أبناء المحافظة بمختلف مراكزها الى التوجه لصناديق الاقتراع ليري العالم وقوف الشعب خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي ردا للجميع وليعلم العالم أن مصر عصية ولن تركع لأحد وأن شعبها صف واحد خلف قيادته.

وقال خلف الله «إن الرئيس السيسي حقق إنجازات خلال فترة ولايته الأولي كانت تحتاج إلى عشرات السنين من أهمها تحقيق الأمن والاستقرار في أقصر وقت ، وإنشاء شبكة الطرق العملاقة وهو أول من اهتم بإحداث التنمية الحقيقية بمحافظات الصعيد ، حيث وجه قرض البنك الدولي والذي يقدر بنحو ٥٠٠ مليون دولار لمشروعات تحديث البنية التحتية وتنمية المناطق الصناعية بمحافظتي قنا وسوهاج».

من جانبها، أكدت سحر صدقي عضو مجلس النواب عن دائرة مركز أبوتشت على أهمية المرحلة الحالية من تاريخ مصر وما تحمله من تحديات كبيرة للشعب المصري ، أضافت «نعلنها صريحة وواضحة أننا ندعم ونؤيد الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية من خلال التصويت بكثافة في الانتخابات المقبلة»، داعية المرأة في محافظة قنا أن تكون في مقدمة الصفوف الداعمة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل