المحتوى الرئيسى

بالصور.. العرض الخاص لـ«رحلة يوسف» بسينما داندي مول

03/12 21:04

أقامت الشركة المنتجة لفيلم «رحلة يوسف»، بالاشتراك مع الشركة العربية للإنتاج الفني والتوزيع السينمائي، عرضًا خاصًا للفيلم، مساء اليوم، في سينما داندي مول، بطريق مصر- إسكندرية الصحراوي.

حضر العرض الخاص أبطال الفيلم عاطف عبد اللطيف وريم هلال ومحمد مجاني وخالد عليش وعدد كبير من الفنانين والكتاب والإعلاميين والصحفيين وعدد من نجوم المجتمع.

وسيبدأ عرض الفيلم للجمهور بالسينمات بدءً من 14 مارس الجاري بالقاهرة، وباقى المحافظات من خلال توزيع الشركة العربية للإنتاج والتوزيع الفني التي تعاقدت على توزيع الفيلم بمصر مع الشركة المنتجة منذ أيام.

ومن جانبه، قال عاطف عبداللطيف، مؤلف قصة الفيلم وأحد أبطاله، إن فيلم «رحلة يوسف» ثانى تعاون مصرى مغربى مشترك بعد فيلم «المرسى أبوالعباس»، ومن إنتاج شركة ترافلرز ميديا للإنتاج الفني والسينمائي، وهو من نوعية الأفلام الاجتماعية التى تناقش قضايا مهمة فى المجتمعات العربية، وليس المصرى فحسب، وتدور قصة الفيلم فى إطار تشويقى، وقد تم تصويره ما بين سانت كاترين، وبعض المدن بدولة المغرب الشقيقة.

وأوضح عاطف عبداللطيف أن فيلم «رحلة يوسف» بطولة جماعية لمجموعة كبيرة من الفنانين بمصر والمغرب منهم خالد عليش ومحمد نجاتي وعاطف عبد اللطيف وريم هلال وسامي مغاوري وأمجد مصطفى ومصطفى العلي، ومن المغرب يشارك في بطولة الفيلم يوسف آزار وموزيس لويس وإلهام وعزيز ودعاء آزار وياسمين العوافير، والإنتاج الفني لطارق عثمان، قصة عاطف عبداللطيف، سيناريو وحوار جوزيف فوزى ومحمد علام، وإخراج أندى إسحاق.

وأعلنت الشركة العربية للإنتاج الفني المتعاقدة على توزيع الفيلم، أنه سيتم توزيع الفيلم في أغلب سينمات القاهرة، بالإضافة إلى محافظات الإسكندرية والسويس والصعيد.

يذكر أنه تم عرض فيلم «رحلة يوسف» للنقاد والكتاب وجمهور مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الأخيرة «دورة الفنان حسين فهمي»، ولاقى استحسانًا من النقاد وجمهور المهرجان.

يواصل طاقم عمل المسلسل الكوميدي الجديد «ربع رومي» تصوير مشاهد العمل في فيلا على الطريق الصحراوي. وأظهرت صور كواليس العمل المرح والدعابة بين مصطفى خاطر وإدوارد وياسر الطوبجي ومحمد الصاوي. «ربع رومي» ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل