المحتوى الرئيسى

حرامية آثار.. المياسة بنت حمد شقيقة "تميم" سرقت تحف سوريا والعراق وحاولت السيطرة على الأهرامات (فيديو)

03/12 20:25

تحت عنوان "بنت موزة سارقة التاريخ" نشر كشف حساب قطريليكس، المنصة الإعلامية المتخصصة في نشر فضائح قطر وتسريبات تجزم دعمها للارهاب، مقطع فيديو، يكشف التاريخ القذر لـ "بنت موزة" مياسة بنت حمد.

وأكد قطريليكس أن قطر استغلت رئاستها لمجلس أمناء هيئة المتاحف لإخفاء نشاطها الإجرامي المتمثل في سرقة الآثار.

وأضاف أن قطر تدمر البلاد بالإرهاب من جهة، وتسرق بنت موزة الآثار من جهة آخرى، مضيفًا أن مياسة وسعت شبكة إرهاب العائلة بالمتاجرة في آثار دول خربوها.

وأوضح أن "مياسة" تخصصت في سرقة تحف سوريا والعراق بالتعاون مع داعش، كما حاولت عبر قفاز الإخوان السيطرة على أهرامات الجيزة.

وبحسب قطريليكس كشفت تقاريرغربية أكدت أن نشاطها الثقافي واجهة لعمليات مريبة، واتهمها موقع "مودرن دبلوماسي" الأوربي بغسيل الأموال، وفضح انخراطها في عمليات مشبوهة لسرقة آثار دول بعينها.

وتنتهك "مياسة" حقوق العمال المشاركين في بناء منشآت ثقافية، وقدمت رشى لإنجاح مرشح قطر في انتخابات اليونسكو.

كانت "مياسة" اشترت لوحة بول غوغان الأكثر تكلفة في العالم متى تتزوجين؟ في عام 2015 مقابل 300 مليون دولار، ولوحة بول سيزان لاعبو الورق في عام 2012 بمبلغ 250 مليون دولار فضلا عن لوحة مارك روثكو منتصف الأبيض (الأصفر والوردي والخزامى على وردة) في عام 2007 بمبلغ 70 مليون دولار ولوحة داميان هيرست خزانة الحبوب مقابل 20 مليون دولار والأعمال الفنية لجيف كونز وآندي وارهول وروي ليختنشتاين وفرانسيس بيكون.

بنت #موزة سارقة التاريخ.. المياسة بنت حمد شقيقة #تميم أبرع لصة آثار.. استغلت رئاستها لمجلس أمناء هيئة المتاحف لإخفاء نشاطها الإجرامي.#قطريليكس#كفى_يا_قطر#خسائر_قطر_بسبب_الحمدين#قطر_تنتحر pic.twitter.com/kppIeKMEt7

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل