المحتوى الرئيسى

بالزى الفرعوني.. طلاب تجارة أسيوط ينظمون احتفالية تخّرج | أسايطة

03/12 19:44

الرئيسيه » أخر الأخبار » بالزى الفرعوني.. طلاب تجارة أسيوط ينظمون احتفالية تخّرج

نظم طلاب كلية تجارة الفرقة الرابعة بجامعة أسيوط، اليوم الإثنين حفله تخرج بالزى الفرعوني، حيث طاف الطلاب وفي مقدمتهم عبد السلام النوير، عميد الكلية، وعلاء عبد الحفيظ، وكيل الكلية، جامعة أسيوط، وجمع هائل من شباب الكلية، بهذا الاستعراض الفرعوني الكبير.

وقال عبد السلام النوير، عميد كلية تجارة، إن الاحتفال بمثابة صورة تمثيلية جديدة لكلية تجارة، مهنئاً الدفعة والأهل بالوصول إلي تلك اللحظة التي تشهد علي ثمرة جهدهم في أبنائهم وانتقالهم إلي مرحلة جديدة.

وتمني النوير، للخرجين أن يكونوا قادرين علي المنافسة وأن يقدموا رسالة مشرفة عن ما تعلموه، وكذلك أن يكونوا نافعين للوطن وخير مثال للتعبير عنه.

وأبدى رفيق محمد رفيق، رئيس اتحاد الأنشطة الطلابية، سعادته بأنه أحد طلاب الكلية وبأنه طالب متميز وفرد فعال في الوطن، كما أضاف أنه نشأ وتعلم الكثير من أساتذته، وكذلك وصف النشاط الطلابي بالميدان الحقيقي لأنه تعلم فيه الكثير فهو بمثابة مدرسته الأولى.

وأوضح أحمد صبره، مقترح فكرة الاحتفال بالزى الفرعوني، أن فكرة العرض الفرعوني مستوحاة من فكرة أن المحاسب المصري أول محاسب في التاريخ، وذلك لتوحيد مصر عبر التاريخ، فضلاً عن ذلك تسمي هذه الاحتفالية باحتفالية تجارة من باب العلم.

وعلي غرار ذلك أشار صبره، إلي أن الاحتفالية عبارة عن ثلاثة أقسام، تجارة عربي، وتجارة إنجليزي، ومفتوح، لتناول باقي العصور خلال الشهور المقبلة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل