المحتوى الرئيسى

جرائم تميم.. ضاحي خلفان: دكتاتورية تنظيم الحمدين يجب التصدي لها أمميا - صوت الأمة

03/12 19:41

جرائم عديدة ارتكبها تنظيم الحمدين بحق القبائل القطرية، من مصادرة أموال وسحب الجنسية، من بينها قبيلة "آل غفران"، والتي تعارض سياسات النظام القطري الذي يدعم التنظيمات الإرهابية، وسط مطالبات بضرورة التصعيد الحقوقي ضد تميم بن حمد.

في هذا السياق، طالب ضاحي خلفان، قائد شرطة دبي السابق، بضرورة التصعيد الحقوقي ضد النظام القطري، قائلا: دكتاتورية تنظيم الحمدين يجب التصدي لها أمميا.

وأضاف قائد شرطة دبي السابق، في تغريدات له عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، أن انتهاك حقوق 6000 مواطنا قطريا وتشريدهم جريمة بحق الإنسانية، متابعا :"يفترض منع الحمدين من دخول الدول التي تحترم حقوق الإنسان".

ولفت قائد شرطة دبي السابق، إلى ضرورة وجود محاكمة شعبية خليجية لنظام الحمدين بسحبه جنسيات الغفران وممارسته العقاب الجماعي لهم.

واستطرد قائد شرطة دبي السابق :"ادعموا الغفران في جنيف عبر هاشتاج #حقوق_الغفران_جنيف_2018 حيث يشارك عدد كبير منهم ولأول مرة يشارك من الغفران نساء وأطفال يشرحون قضيتهم للعالم عن حجم مأساتهم مع التهجير الذي قام به تنظيم حكومة قطر  .

وكانت المعارضة القطرية أعلنت أن السلطات القطرية أصدرت من الدوحة في عام 2004م قراراً تعسفيا بسحب الجنسية بصورة جماعية عن جميع أفراد قبيلة الغفران.

بلطجة إعلام الدوحة.. ضاحي خلفان: ولي العهد السعودي صفع الجزيرة خلال زيارة للندن

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل