المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | وتتوالى المفاجآت.. رياضة 24 ينقل مباراتي مصر مع البرتغال واليونان "ديجيتال"

03/12 19:17

حصلت "شركة 24 ميديا" على حقوق بث مباراتي منتخبنا الوطني لكرة القدم مع البرتغال واليونان 23 و27 مارس الحالي بمعسكر سويسرا ديجيتال حصريا على موقع رياضة 24، ضمن سلسلة الأحداث والمباريات الهامة التي تسعى الشركة والموقع لبثها في الفترة الحالية في أول تجربة ديجيتال بمصر والشرق الأوسط.

أكد أحمد دياب رئيس مجلس إدارة شركة 24 ميديا أن الفوز بحقوق بث مباراتي المنتخب مع البرتغال واليونان تأكيد على مساعي الشركة الجادة لنقل جميع المباريات والأحداث الرياضية حصريا عبر ستوديوهات على درجة عالية من الاحتراف، ووفاء بكل الوعود التي قطعتها الشركة على نفسها في حفل إطلاق نافذتها الرياضية المتمثلة في موقع "رياضة 24".

أشار رئيس مجلس الإدارة إلى أن الفترة المقبلة ستشهد العديد من المفاجآت الأخرى في المجال الرياضي بعد نجاح تجربة نقل مباراة الأهلي ومونانا الجابوني عبر ستوديو تحليلي على أعلى مستوى قدمه الإعلامي أحمد شوبير ومعه عميد لاعبي العالم أحمد حسن ومحمد شوقي ووائل رياض، وعلق على المباراة المعلق محمد عفيفي.

كما أكد على استمرار التجربة بمستوى متميز في مباراتي الزمالك والمصري مع ولايتا ديتشا وسيمبا 18 و17 مارس الجاري بمفاجآت جديدة، وهو ما دفع الشركة إلى السعي وراء الحصول على حقوق نقل مباراتي المنتخب إيمانا بأهمية الحدث الذي نترقبه جميعا وهو المشاركة في كأس العالم بروسيا بعد غياب 28 عاما عن الحدث العالمي الكبير.

وإيمانا بحق المشاهد المصري في رؤية جديدة ومتطورة للأحداث عبر تقنيات تليق به وتواكب التطور التكنولوجي الهائل.

معلول والنقاز ضمن قائمة المنتخب التونسي استعداداً لوديتي إيران وكوستاريكا

مدحت شلبي: وليد سليمان يستحق فرصة مع المنتخب

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل