المحتوى الرئيسى

أهالي شهيد قرية النصارية بالفيوم: كان يعول أسرته مع والده المسن وأهالي القرية يطالبون بمعاش لأسرته (فيديو وصور)

03/12 18:33

خيم الحزن على أهالي قرية النصارية التابعة لمركز إبشواي بمحافظة الفيوم، عقب سماعهم خبر أستشهاد المجند محمد عيد حسان روبي، الذي إستشهد، أمس الأحد، في عمليات سيناء 2018، وقامت له جنازة شعبية.

وقضت القرية ليلة حزينة في انتظار وصول جثمان المجند من شيناء لتشييعه الى مثواه الأخير بمدافن القرية.

وعقب وصول الجثمان خرج أهالى القرية يتقدمهم، اللواء مصطفى راشد مساعد مدير أمن الفيوم، والعقيد محمد عزمى، المستشار العسكرى للمحافظة، ومأمور وضباط مركز شرطة ابشواى، والدكتور ياسر جنيدى رئيس مركز ومدينة ابشواى، ولفيف من القيادات الشعبية والشخصيات العامة.

وقال " عيد حسان " والد الشهيد احتسبت ابنى شهيد عند الله سبحانه وتعالى، هو من أعطى وهو من أخذ، لم أكن اتوقع ان يستشهد أبنى وانا حى ادفنه بيدى لكن هى أرادة الله.

وأكد "حسين حسان" عم الشهيد: أن "محمد" هو الأبن الأوسط لشقيه، ومازال إعزبًا، وله أخ أكبر من الشهيد يدعي "احمد متزوج "، أخت أصغر منه تدعي بسمة، متزوجة منذ شهور قليلية هما ينتميان الى أسرة فقيرة جدا.

وأضاف حسين: أن شقيقه عامل أرزاقي ليس له مصدر رزق، وكان الشهيد يساعده في أيام الإجازات بالعمل أجير على عربة فول علي قارعة الطريق، وإضطر والد الشهيد الي بيع منزله ليسدد دين عليه قدرة 30 إلف جنية متبقية من تجهيزة إبنته، وإضطر للسكن بالإيجار في قرية طبهار المجاورة لقرية النصارية.

وطالب أهالى القرية من الرئيس عبدالفتاح السيسى، أن ينظر لتلك الأسر البسيطة التى يضحى إبنائها من الوطن.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل