المحتوى الرئيسى

رئيس باوك الهارب مطلوب للسجن.. وإجراءات تصعيدية من الحكومة اليونانية تجاهه

03/12 18:31

أكدت العديد من الصحف والتقارير اليونانية على قيام الحكومة اليونانية باتخاذ العديد من الإجراءات التصعيدية تجاه الملياردير اليوناني الروسي ايفان سافيدس رئيس نادي باوك اليوناني بعد واقعة قيامه باقتحام ملعب مباراة فريقه أمام ايك أثينا بالجولة الـ25 من الدوري اليوناني واشهار سلاحه الخاص تجاه حكم اللقاء الذي رفض احتساب هدفاً لفريقه بداعي التسلل.

وأشارت صحيفة "أفجي" اليونانية إلى أن الشرطة اليونانية تبحث حالياً رئيس باوك الهارب حالياً من أجل القبض عليه واتخاذ العديد من العقوبات الصارمة في مواجهته.

وعلى جانب اخر أشارت صحيفة "بورو" اليونانية إلى قيام وزيرة الرياضة اليونانية بالتواصل مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم من أجل بحث حرمان نادي باوك اليوناني من المشاركة في بطولات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، فيما أعرب رئيس الوزراء اليوناني عن استيائه الشديد من تلك الواقعة المؤسفة، مشيراً إلى أن الحكومة اليونانية سوف تتخذ كل ما يلزم من الإجراءات التصعيدية ضد النادي اليوناني ورئيسه.

أعلنت الحكومة اليونانية إيقاف مباريات كرة القدم، بعد الواقعة التي حدثث من قبل إيفان سافيديس، رئيس نادي باوك اليوناني، والذي اقتحم أرضية ملعب لقاء فريقه أمام أيك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل