المحتوى الرئيسى

الفيوم تشيع جثمان "الشهيد المجند خالد" ضحية الإرهاب بسيناء

03/12 18:29

شيع المئات من أهالي قرية النصارية، التابعة لمركز أبشواي، بمحافظة الفيوم، مساء اليوم الإثنين، جنازة الشهيد المجند خالد محمد عيد حسان روبي، الذي استشهد خلال مشاركته في العملية الشاملة لـتطهير سيناء من الإرهاب، "سيناء 2018" من الإرهاب، أمس.

 وصل جثمان الشهيد، ملفوفا في علم مصر، إلى مسجد القرية، وسط حالة من الحزن الشديد، واتشحت السيدات بالملابس السوداء، وأدى المشاركون في تشييع الجنازة، الصلاة على جثمان الشهيد، بمسجد القرية، ثم حملوا جثمانه إلى مقابر العائلة ليواري جسده الثرى، وسط هتافات منددة بالإرهاب، من بينها "لا إله إلا الله.. الإرهاب عدو الله"، و"لا إله إلا الله.. الشهيد حبيب الله"، وطالب أهالي القرية، بالثأر لأرواح الشهداء، والقصاص من الإرهاب.

 وقال  أحد أبناء القرية، أن الشهيد المجند من أسرة فقيرة، ووالده يعمل "حطاب"، حيث يعمل في جمع الأخشاب، ولديه شقيق يدعى (أحمد)، وشقيقة تدعى (بسمة)، وأنه كان عند نزوله لأجازته من الخدمة العسكرية، يعمل على عربة فول، من أجل مساعدة والده في الإنفاق على الأسرة البسيطة.

 وقال محمود أحمد، من زملاء الشهيد، أنه كان دمس الخلق، وعلاقته طيبة بالأهالي وأصدقائه، وكان شاب بسيط مهموم بمساعدة والده في تلبية احتياجات أخوته، وطالب محمد علي، من أبناء القرية، الأجهزة المعنية، بتخصيص معاش لوالد الشهيد، الذي اضطر لبيع منزله، مؤخرا من أجل تجهيز ابنته للزواج، حتى يستطيع تلبية احتياجات الأسرة البسيطة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل