المحتوى الرئيسى

«عمال الأدوية» ينظمون مؤتمرًا لدعم السيسي في الأميرية

03/12 18:27

نظم الآلاف من عمال الأدوية والصناعات الكيماوية والتجارة، مؤتمرًا عماليًا حاشدًا بالمنطقة الصناعية بالأميرية، أعلنوا فيه تأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسية ثانية.

وشارك بالمؤتمر محمد وهب الله، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، وأمين عام اتحاد عمال مصر، والكيميائي عماد حمدي، رئيس نقابة العاملين بالكيماويات، والمهندس خالد الفقي، رئيس نقابة العاملين بالصناعات الهندسية والمعدنية، والخبير الاقتصادي رشاد عبده، وممثلو العمال بشركات الأدوية، والبالغ عددها ١١ شركة، وبمشاركة من عمال التجارة والشرقية للدخان والصناعات الكيماوية.

وتزينت جنبات المؤتمر باللافتات المؤيدة للرئيس السيسي، وتعالت الهتافات للمشاركين بتحيا مصر عاشت مصر السيسي ويحيا السيسي، كما تفاعل الحضور مع الأغاني الوطنية، واستعرض المؤتمر من خلال شاشة عرض لبعض الكلمات الداعمة من الرئيس السيسي لعمال مصر، كما هتف الجميع للجيش والشرطة ورددوا بهتاف مدو مصر ضد الإرهاب.

وقال وهب الله، "جئنا للمؤتمر لتأييد الرئيس السيسي لأنه الراعي الرسمي لبرامج الحماية الاجتماعية من ضم العلاوات على الرواتب من شهر يوليو القادم، فضلا عن برنامج تكافل وكرامة الذي وفر الاستقرار لفئة كانت تعاني، وأيضا قانون المعاشات الذي قلل الفجوة بين الذي يحصل عليه العامل قبل خروجه للمعاش وبعد خروجه للمعاش، لذلك يجب علينا الخروج لانتخابه رئيسا لمصر لفترة رئاسية ثانية".

وبعث وهب الله رسالة إلى الرئيس السيسي قال فيها، "إن المشاركين بالمؤتمر يؤيدونك في العملية الشاملة ٢٠١٨ بسيناء ونبايعك رئيسا لمصر للقضاء على الإرهاب"، كما وجه التحية لرجال القوات المسلحة والشرطة.

وأكد المهندس عماد حمدي، رئيس نقابة الكيماويات، أن كل العمال سيشاركون بقوة في الانتخابات الرئاسية للرد على المتآمرين.

وأشار، إلى أن انتخاب الرئيس السيسي واجب وطني ونحن معه لاستكمال دعمه لقطاع الأدوية، فضلا عن رفضه للخصخصة والبيع والتصفية للقطاع العام.

وأضاف، أن الرئيس السيسي أعاد الأمن والأمان للعمالة غير المنتظمة، بشهادة أمان فضلا عن التأمين الاجتماعي والصحي لهذه الفئة، موجهًا رسالة حملها لعمال مصر بصفته أمينا عاما للاتحاد العربي للنفظ والكيماويات بالحفاظ على مصر، والوقوف خلف الرئيس السيسي للعبور بمصر والعرب لبر الأمان.

وقال المهندس خالد الفقي، رئيس نقابة الصناعات الهندسية، إن تجمع عمال صناعة الدواء اليوم يدل على مدى الوفاء القوي للدولة والرئيس السيسي، لأنه هو الذي حافظ على العمال من خلال تخصيص وزارة لقطاع الأعمال لتطوير 125 شركة، ثم دعم صندوق الطوارئ بملايين الجنيهات من أجل الحفاظ على العمال والمصانع المتعثرة، ولذلك نقول للرئيس السيسي معاك من أجل مصر.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل