المحتوى الرئيسى

جوجل تعتزم ربما التخلي عن " Android Wear " لصالح " WearOS " - إلكتروني

03/12 18:18

يبدو أن شركة جوجل تفكر في تغيير إسم نظام التشغيل الخاص بها للساعات الذكية. وعلى ما يبدو، شركة جوجل تفكر في التخلي عن الإسم ” Android Wear ” لصالح ” Wear OS “. هذا وفقا لأحد المستخدمين على الشبكة الإجتماعية Reddit والذي قال بأنه تم الترحيب به مع شعار وإسم جديد عندما كان يحاول إعداد ساعة ذكية جديدة مدعومة بنظام Android Wear.

إدعى المستخدم H3x0n بأنه أثناء إعداد الساعة الذكية الخاصة به والمدعومة بنظام Android Wear، تم عرض شعار جديد جنبا إلى جنب مع إسم جديد غير مألوف بدلا من Android Wear. لم يذكر المستخدم في المنشور إسم الساعة الذكية التي كان يحاول إعدادها عندما ظهر له الشعار الجديد والإسم الجديد.

الشعار الجديد الذي ظهر لهذا المستخدم عبارة عن الحرف ” W ” بنظام الألوان التقليدي لشركة جوجل، والإسم غير المألوف هو ” Watch OS “. ومن الواضح أنه لا ينبغي الخلط هنا بينه وبين WatchOS، وهو نظام التشغيل الذي تستخدمه شركة آبل في ساعاتها الذكية Apple Watch.

لم تقل شركة جوجل أي شيء يلمح إلى أنها ربما تفكر في تغيير الإسم Android Wear، لذلك من غير الواضح لماذا قد تفكر الشركة في مثل هذه الخطوة. لم يتم تأكيد أي شيء حاليا، لذلك سيتعين علينا الإنتظار لنرى ما الذي سيحدث في نهاية المطاف. إذا كانت شركة جوجل ستقوم بتغيير Android Wear إلى Wear OS، فعلينا أن نتوقع صدور المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع في مؤتمر جوجل السنوي للمطورين Google I/O 2018 بعد أقل من شهرين.

Pingback: جوجل تعتزم ربما التخلي عن ” Android Wear ” لصالح ” WearOS “ – شبكة الاخبار العربية التقنية()

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل