المحتوى الرئيسى

مجدي سليم: «إن تور ماركت 2108» يؤكد استعداد مصر لاستقبال السياح الروس

03/12 18:10

قال مجدى سليم وكيل وزارة السياحة الأسبق، إن مصر تفتتح سنويًا معرض "إن تور ماركت ٢٠١٨" In tour Market 2018 السياحي الدولي في العاصمة الروسية موسكو؛ لتذكير السائحين الروس بمصر، وأننا على استعداد لاستقبالهم.

وأوضح سليم فى تصريحات خاصة لـ " صدى البلد"، أن حجم الإنفاق على المعارض خارج مصر لتنشيط السياحة يجب أن يتناسب مع حجم الحركة السياحية العائدة لمصر من تلك الدعاية، مشيرا إلى ضرورة عودة الرحلات الروسية المصرية من جديد، وعدم الاكتفاء بالإعلان عن استئناف الرحلات من جديد دون التفعيل الرسمي لذلك.

يذكر أن السفير إيهاب نصر سفير جمهورية مصر العربية في روسيا الاتحادية افتتح الجناح المصرى فى معرض "إن تور ماركت ٢٠١٨" In tour Market 2018 السياحي الدولي في العاصمة الروسية موسكو، وتأتي المشاركة المصرية بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة. 

وذكرت الخارجية فى بيان اليوم الإثنين، إن المعرض الذي تنظمه الوكالة الفيدرالية الروسية للسياحة بالعاصمة موسكو حاليا يعد واحدًا من أهم وأكبر المعارض السياحية التي يتم تنظيمها في روسيا تمهيدا لموسم الصيف، ويشارك فيه 1450 عارضا ويتوقع أن يبلغ عدد زائريه هذا العام أكثر من 80 ألف زائر.

وفي هذا الإطار، حظيت المشاركة المصرية في المعرض بتغطية واسعة من وسائل الإعلام الروسية التي تهتم تقليديًا بتغطية فعاليات هذا المعرض باعتباره أكبر المعارض السياحية التي تنظمها الحكومة الروسية سنويًا.

ويشهد المعرض عقد العديد من اللقاءات على هامشه بين ممثلي الدول المشاركة وممثلي الوكالة الفيدرالية الروسية للسياحة، لبحث المستجدات في هذا القطاع وكذا سبل توطيد العلاقة بين الدول المشاركة وقطاع السياحة الروسية ممثلًا في الوكالة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل